الخميس , فبراير 22 2024

《 الغاليا تتجاوز عقبة تلمسان 》

 

 

 

 

غ. معسكر –و.تلمسان
ملعب مفلاح عواد، طقس ممطر ، أرضية صالحة، مباراة بحضور جمهور، تنظيم محكم.

نجح اشبال المدرب عزيز عباس في افتكاك نقاط اللقاء امام وداد تلمسان في الحوار الكروي التي جرت وقائعه على بساط مفلح عواد بمعسكر .

حيث ارتكزت بداية اللقاء على اللعب الحذر من الفريقين، أين تمركزت الكرة على مستوى الدائرة المركزية للملعب، مع تسجيل هجمات متفاوتة الخطورة من الجانبين، ولو أن فعالية الغاليا كانت أنجع وأخطر نوعا ما من نظيرتها خاصة انفراد عطية واضاعته لهدف امام شباك . لكن دون جديد يذكر على مستوى الأهداف ، وهو ما إنتهى عليه الشوط الأول من المباراة.

الشوط الثاني تميز بالمجازفة الهجومية ولعب كل طرف مصيره ولو أن وداد كان يرضيه التعادل خارج الديار، على خلاف غالي معسكر الذي دخل الرمق الثاني بنية الفوز وتدارك تعثر خارج الديار أمام مشرية ، وهو ما تجلى من خلال تكثيف الهجمات على المرمى الحراش ،وهو ماترجمه المهاجم عطية لهدف بعد توزيعة دقيقة من ميباركي و بتسجيله هدف الفوز في اللقاء في الدقيقة 67 وبعد الهدف لم نرى أنتفاضة من طرف زيانين وكان للبديل علام رائ اخر بعد توزيعة دقيقة من شيرة اسكنها علام براسية جميلة في مرمى الوداد ويهدي بذلك فريقه ثلاث نقاط ثمينة في اصعب مراحل المشوار في إنتظار تحسن أداء المنظومة في باقي الجولات

 

شاهد أيضاً

“الرائد يستأنف و المستغانمية يستهدف”

  “الرائد يستأنف و المستغانمية يستهدف” عاد تعداد رائد القبة إلى التحضيرات بمعنويات في السحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *