الجمعة , يونيو 21 2024

” يوسف عطال يُثير الجدل بخرجة غريبة “

 

 

 

 

 

أَثار الدولي الجزائري و نجم نيس الفرنسي يوسف عطال الجدل مجددًا ،وذلك مساء يوم الخميس بعد أن أَقدم على نشر صورة له تجمعه بصديقته في فترة قضاء عطلته بتنزانيا مخفيًا وجه كلاهما ب “قلب أسود” ،و ذلك على خاصية الستوري على حسابه الشخصي على ” الأنستغرام” ،ليحذفها بعد مدة من نشرها الأمر الذي خَلف جدلاً واسعاً على الميديا الجديدة.
و إِِنتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي خرجة خريج أكاديمية بارادو ،و هو الذي صَرح منذ فترة قصيرة بأنه لن يُصاحب إلا المحجبات ،و التي ستكون إحداهن “زوجته المستقبلية” بإعتبار الصورة التي نشرها لا تُمثل أقواله و مبادئه التي كَشف عنها سابقًا ،خاصة و أن وضعية إلتقاط الصورة لا تُميت بصلة لجزائري أبًا عن جد ،بما في ذلك نوعية ملابس صديقته.
وتَفاعل هؤلاء الرواد ذاهبين لأكثر من ذلك ،أين حملوه مسؤولية تكرار إصاباته بسبب إهماله وبمثل هذه الخرجات ” وما خفي أعظم” حسبهم ،متمنين منه أن يَنتهج نفس نهج زميله في المنتخب متوسط الميدان والمتوج رفقة ميلان الإيطالي بلقب الدوري “المايسترو” إسماعيل بن ناصر للإستقرار في حياته.
يُذكر أن يوسف عطال سيغيب بشكل رسمي عن تربص المنتخب القادم الخاص بمواجهتي أوغندا وتنزانيا ،في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 يوم 4 و8 جوان على التوالي ،وهو الذي خَضع لعملية جراحية على مستوى الكتف شهر أفريل المنصرم.

وئام الأجلط

شاهد أيضاً

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *