وفاق سطيف| “الوفاق يتعادل في بشار ويحصد آول نقطة خارج الديار”

وفاق سطيف| “الوفاق يتعادل في بشار ويحصد آول نقطة خارج الديار”

حصد وفاق سطيف اول نقطة له خارج الديار هذا الموسم بعد أن تعادل السطايفية مع مضيفهم شبيبة الساورة سلبًا في اللقاء الذي لعب عن الجولة الثامنة من المحترف الأول على ارضية ميدان 20اوت ببشار.

“الساورة مايضايفوش وأداء الوفاق ماترتاحلوش!!

اصحاب الديار دخلوا اللقاء وعينهم على تطليق النتائج السلبية وتاكيد صحوة نسور الجنوب وهو ماتجسد في لقطة ساعد والتي تألق الحارس سعيدي في صدها تلتها محاوله خليف وعمران لكن الدفاع السطايفي واصل الإستماته امام المد الهجومي لأشبال ناصيف البياوي دون أي رد هجومي من الضيوف .

“جيدو اخلط الدفاع ووابدي شدها ذراع!”

رد نسور الهضاب حضر بعد لقطة فردية وخطيرج من جيدو الذي ضيع مالايضيع أمام الحارس وابدي مفوتاً هدفًا محققاً للسطايفية ،وهي النتيجه التي افترقا عليها الفريقان خلال الشوط الأول .

هجوم “رايح جاي “ومايسجلوش للعام الجاي؟!

مجريات الشوط الثاني سارت في اتجاه واحد حيث استمر ضغط زملاء سعادي الذين أتعبوا دفاع الوفاق بتوالي الهجمات لكن التسرع وغياب التركيز كان لصيقا لهجوم الجياساس ،
اخطر فرصة كانت لي البديل حاميه الذي ضيع فرصة زيارة شباك سعيدي بطريقة غريبه قابله تألق سعيدي في اللقاء وزف النقطتين على اصحاب الديار .
لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب .
الوفاق رفع رصيده بعد هذا اللقاء الى النقطة العاشرة بالمركز الحادي عشر
فيما ارتقى شبيبة الساورة الى المركز السابع ب12نقطة.

“نقطة خارج الديار أصبحت إنجاز للسطايفية!!

الوفاق ومنذ بداية البطولة الوطنية لهذا الموسم لم يتمكن من تحقيق ولا نقطة حيث لم يحسن التفاوض خارج ميدانه وعاد في كل مرة بهزيمة مرة وهذه هي اول نقطة يحصدها أشبال المدرب فرونك دوما بعيدا عن معقل الثامن ماي .

“الرديف يمتع لحد الآن والتأكيد امام الزيبان”

من جهته يواصل رديف وفاق سطيف عروضه القوية بعد ان تمكن من تحقيق نتيجه ايجابيه في بشار أين كان الوفاق منهزماً وعاد بفضل هدف خواثرة الذي منح نقطة ثمينه لأبناء الكحله والبيضا وضعت الفريق في المركز الثالث برصيد17نقطة وبفارق نقطة وحيده عن صاحب الريادة والوصيف.
شيماء .ت.

شاهد أيضاً

فرسان الهضاب يرسمون بقائهم 

    فرسان الهضاب يرسمون بقائهم   أسدل الستار على الموسم الكروي 2023 – 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *