الجمعة , أبريل 19 2024

وداد بوفاريك| الوداد يعود بكامل الزاد من سطاوالي

وداد بوفاريك| الوداد يعود بكامل الزاد من سطاوالي

– في لقاء مثير ، تمكن وداد أولمبي بوفاريك من مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ، والعودة بفوز ثمين من قاعة سطاوالي ، على حساب الجمعية المحلية بنتيجة 72 – 65 محققا الإنتصار الرابع له تواليا ، دون إحتساب اللقاء المتأخر ضد إتحاد العاصمة.

– الربع الأول تميز بالتكافىء في اللعب من الجانبين ، رغم البداية القوية من طرف الزوار خاصة بفضل اللاعب صديق ورضوان ميموني من جانب الوداد ، بينما جمعية سطاوالي إعتمدوا على صانع الألعاب أنيس فودالة في التوغل تحت السلة والرميات الثلاثية ، واللاعب معطوب تحت السلة ، لينتهي الربع الأول بنتيجة 18-16 لصالح الوداد .

– الربع الثاني شهد إستفاقة طفيفة من المحليين الذين دخلوا بغية العودة في النتيجة ، لكن خبرة لاعبي الوداد منعت رفقاء المدرب أيت قاسي من التفوق في النتيجة ،إضافة إلى تضيعهم لعدة فرص ، لينتهي الربع الثاني والشوط الأول دائما لأشبال المدرب بولحية وبفارق عشر نقاط 39-28.

– الربع الثالث والرابع عرف إستفاقة قوية للجمعية التي قلصت الفارق إلى خمس نقاط ، لكن إصابة أحسن لاعب من جانب سطاوالي أنيس فودالة ، بعثرت اوراق المدرب أيت قاسي ، مما سمح للوداد بإستغلال الوضع والتحكم في أطوار بقية دقائق اللقاء.

 

محمد. بزيو

شاهد أيضاً

الوداد يواصل التحليق في الصدارة

  الوداد يواصل التحليق في الصدارة. – في مباراة مثيرة ، تمكن فريق وداد أولمبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *