“هذه هي حقيقة الشركة القطرية مع الوفاق السطايفي! “

 

 

 

 

بعد طول معاناة يأتي الفرج.. مقولة تنطبق على كبير الجزائر
” الوفاق السطايفي” الذي بات قاب قوسين أو أدنى من توديع الأزمة المالية الخانقة التي تخبط فيها منذ أكثر من 3سنوات بعد عزوف الشركات الوطنية عن تمويل النسر الأسود وإحتكرت على الفرق العاصمية ما أدى بأبناء سيدي الخير عن الإبتعاد من منصة التتويجات لقرابة 5سنوات..
حيث نشرت في الأيام القليلة الماضية الصفحة الرسمية لنادي وفاق سطيف عن خبر إقتراب شركة قطرية من شراء بعض الأسهم في الفريق وهو الخبر الذي لم يصدقه عشاق الكحلة والبيضاء بعد كثرة الوعود والتلاعب بهم لسنوات حول قدوم شركة راعية للفريق.

مصادر “الرياضي نت “تمكنت من الحصول على عدة معلومات هامة وحصرية حول خبر قدوم الشركة القطرية
بالتفصيل:

الشركة القطرية “كازا فيردي هي شركة تحتوي على 27 فرع تابع لها حيث تهتم بالإستثمار في جميع المجالات على غرار البنى التحتية والمقاولاتية ، التطوير الزراعي و المجال الطاقوي إذ تعتبر كازا من كبرى الشركات القطرية من حيث رأس المال و تهدف إلى الإستثمار في الشركة التجارية لنادي وفاق سطيف الجزائري .

●الخبر المؤكد هو أن الشركة القطرية قد تقدمت بطلب شراء رسمي لجزء من أسهم الشركة التجارية لنادي وفاق سطيف ، حيث تضمنت وثيقة طلب الشراء جملة من الشروط التي حددها الطرفين و نعني بالذكر الشركة القطرية و مجلس إدارة نادي وفاق سطيف.

●”الشروط تلقى الموافقة من الطرفين القطري والسطايفي”:

من جهته وافقت الشركة القطرية على جميع شروط نادي وفاق سطيف بما في ذلك شراء جزء من أسهم النادي قد تصل إلى 49% و ذلك مقابل مبلغ مايقارب 05 مليون أورو ، و من ثم الإستثمار في النادي لسنوات مقبلة مع تعيين السيد “شرف الدين شرقي” في مجلس الإدارة كمدير للإستثمارات .

●”السطايفية بصدد تلبية شروط القطريين” :

في الوقت الحالي تسعى إدارة نادي وفاق سطيف إلى تلبية شروط الشركة القطرية بالحصول على رخص الإستثمار في عدة مجالات تنموية في الولاية على غرار البنى التحتية ، المقاولاتية ، المشاريع الزراعية و المجال الطاقوي ، وتعود صلاحية البعض من هذه الرخص إلى السيد والي ولاية سطيف ، و البعض الآخر من صلاحيات السيد الوزير الأول و هو ما تعمل على إنهائه إدارة وفاق سطيف في أسرع وقت ممكن لتطليق الأزمة المالية والوفاق.

●”الإمضاء في القريب إذ سارت الأمور كما خطط لها”

الموافقة على جميع الشروط من الطرفين والسير الحسن لتخطيط الثنائي سيثمر بإمضاء عقد شراء الأسهم في القريب العاجل لتصبح الشركة القطرية الشريك الرسمي لنادي وفاق سطيف.هذا ما يعني عودة النسر السطايفي للتربع على كرة القدم الجزائرية مجددا .

▪︎شيماء .ت.

شاهد أيضاً

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *