الجمعة , فبراير 23 2024

نسر وفاق سطيف يواصل التحليق و بارادو يواصل الغرق

 

كان ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء مسرحا للمباراة التي جمعت أمسية اليوم بين أولمبي بارادو و الوفاق العائد بقوة في الجولات الأخيرة و الذي حقق انتصارا آخر على الجريح بارادو الذي يواصل نزيف النقاط .

اللقاء كان له طابع خاص حيث كانت المباراة الأخيرة للمدرب حسام البدري مع الوفاق هذا من جهة ، و مواجهة الفريقين الذين لطالما قدما عروض جميلة بدون الجماهير السطايفية التي لم تتنقل لمساندة النسور بعد قرار والي الدار البيضاء بلعب اللقاء دون جمهور .

بداية اللقاء كانت جيدة من طرف أولمبي بارادو الذي بدأ بداية قوية حيث استحوذ على الكرة و هدد مرمى الحارس فراحي في مرتين و أبرزها العمل الكبير الذي قام بها آدم رجم في الدقيقة 22 الذي عبث بدفاع الوفاق و كاد يسجل لولا أن تحولت الكرة إلى ركنية ؛ ضغط الأولمبي لم يدم بعد إستفاقة الوفاق الذي إفتتح باب التسجيل في الدقيقة 36 بعد عمل جميل من قندوسي الذي أعطى كرة على طبق لزعموم الذي أسكنها الشباك .
لينتهي الشوط الأول بتفوق الوفاق .

الشوط الثاني غاب فيه بارادو الذي غابت عنه لمسة المدرب التي لم تعطي تغييراته حلول أمام السم القاتل الوفاق ” قندوسي” الذي عاد من جديد و ضاعف النتيجة للوفاق في الدقيقة 75 بهدف جميل و من زاوية مغلقة وسط حيرة الحارس بوصوف.
الدقائق الأخيرة من المباراة تحركت القاطرة الأمامية لبارادو الذي تحصل على ركلة جزاء بعد هجمة معاكسة و عرقلة قام بتسجيلها مروان زروقي في الدقيقة 86 و قلص النتيجة لبارادو ؛ لكن قندوسي رجل اللقاء من دون منازع كان له رأي آخر بعد أن أطلق رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 بعد توزيعة من بوشامة الذي كان دخوله موفقا . لينتهي اللقاء بفوز النسور الذين عادوا للتحليق مجددا .

شاهد أيضاً

نجم بن عكنون لتصحيح المسار 

  نجم بن عكنون لتصحيح المسار يستقبل نادي نجم بن عكنون منافسه نادي شبيبة الساورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *