الخميس , فبراير 22 2024

نجما الخضر يتجهان للعودة إلى البطولة الخليجية.

 

أفادت اليوم قنوات الكأس القطرية نقلا عن مصادر إخبارية أن اسم لاعبين من المنتخب الوطني ارتبطا بالإنتقال إلى البطولة الخليجية و تحديدا الدوري القطري.

و يتعلق الأمر بمهاجم المنتخب الوطني و الهداف التاريخي للخضر إسلام سليماني الناشط في صفوف نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حيث يدرس فريق الغرافة إمكانية التعاقد مع اللاعب و استغلال الوضع المتأزم الذي يمر به مع مدربه روبن أموريم الذي أوضح في وقت سابق أن قضية سليماني موضوع مغلقة تماما بالنسبة له و لن يكون جزءا من مخططاته للموسم المقبل.

و حسب ما أوضح به إسلام سليماني في الإختلاف الذي حصل مع التقني البرتغالي كان بسبب إصراره على صوم الشهر الفضيل و عدم الإفطار خلال المباريات و تلقى تحذيرات من المدرب بالإستبعاد من اللقاءات و هو ماتم في الأخير لتمسك سليماني بقراره.
يذكر أن اللاعب انتقل إلى صفوف سبورتينغ لشبونة خلال فترة التحويلات الشتوية بعقد يمتد إلى غاية جوان 2023 قادما من ليون الفرنسي بعد أن فسخ عقده مع الفريق بالتراضي.

و وفقا لذات المصدر فإن اسم يوسف بلايلي فقد ارتبط بفريق الريان الذي يفكر بجدية في الظفر بخدمات النجم الجزائري في صفقة انتقال حر لعدم ارتباط اللاعب بأي نادي في الوقت الحالي.

وسام جلال

شاهد أيضاً

 سيدات الخضر تباشرن التحضيرات لكأس افريقيا

  سيدات الخضر تباشرن التحضيرات لكأس افريقيا دخلت تشكيلة المنتخب الوطني النسوي في تربص تحضيري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *