نادي وفاق سطيف يصدر بياناً حول مباراة شبيبة القبائل.

 

 

 

 

بعد الخطأ التحكيمي في لقاء شبيبة القبائل و وفاق سطيف و الذي إنجر عنه ضربة جزاء غير شرعية لصالح شبيبة القبائل ، أصدر نادي وفاق سطيف بيان تنديد و استنكار عبر صفحته على الفايسبوك
و جاء البيان كما يلي :

” تعرب إدارة نادي وفاق سطيف عن استيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية التي يرتكبها الحكام ضد النادي بشكل متكرر منذ عدة مباريات، على غرار ما حدث في مقابلة الفريق أمام شبيبة القبائل، التي ارتكب فيها حكم المباراة اخطاء كثيرة خاصة بإعلانه ضربة جزاء وهمية للمنافس رغم وضوح اللقطة أمام الجميع.
ونظرا لتعدد مثل هذه الأخطاء المؤثرة والتي أصبحت عادة سيئة تتكرر في مباريات فريقنا، فإن هذا الوضع يستوجب تحرك الجهات المسؤولة عن التحكيم لحماية فريقنا في المقابلات القادمة.

إن تكرر مثل هذه الأخطاء التي تسلب فريقنا حقه في كل مرة أمام منافسيه، يدفعنا إلى التشكيك بوجود مؤامرة ضد النادي، وهو الوضع الذي لا يمكن السكوت عنه ويوجب على مسؤولي الكرة الجزائرية والبطولة المحترفة التدخل الفوري والحازم من أجل ضمان الحماية اللازمة للوفاق.
تطمئن إدارة وفاق سطيف أنصار النادي بأنها لن تسمح في حق النادي وستدافع عنه بكل ما تملكه من قوة في إطار احترام القوانين واللوائح المعمول بها.
وفي هذا الصدد، فقد رفعت إدارة النادي تقريرا مفصلا ومدعما بالأدلة من صور وفيديوهات إلى اللجنة الفدرالية للتحكيم، من أجل التنبيه بحجم الأخطاء الكثيرة والمؤثرة التي ارتكبها بعض الحكام ضد الفريق منذ بداية هذا الموسم، على أمل تجاوبها وتحركها الواجب في إطار مهامها باعتبارها المسؤول المباشر عن التحكيم والحكام “

شاهد أيضاً

أبناء لعقيبة يحافظون على الوصافة

  أبناء لعقيبة يحافظون على الوصافة فاز الشباب الرياضي البلوزدادي بهدف نظيف أمسية اليوم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *