مولودية باتنة/ ضربة موجعة للبوبية قبل لقاء عين كرشة

 

أنهت المولودية الباتنية المواجهة المتأخرة عن الجولة السابعة ضد شباب عين فكرون صاحب المرتبة 13 بفوز عريض وبرباعية كاملة سجلها كل من المهاجمين طيايبة هدفين…وصابوني هدفين كل هذا كان امام أنظار أنصار المولودية الذي حضر إلى مدرجات 1 نوفمبر رغم برودة الطقس و تهاطل المطر .

كثرة البرمجة ترهق اللاعبين

المتتبع لمقابلة أمس يدرك تماما ان لاعبي المولودية قد تأثروا كثيرا من الجانب البدني من كثرة المباريات التي لعبوها في آخر اسبوع، أين كان لزاما عليهم لعب 3 مقابلات في أسبوع بين البطولة و كأس الجمهورية، وهو ما جعل الفريق يتأثر بدنيا خلال المرحلة الثانية من مقابلة يوم أمس و تلقي هدفين بطريقة ساذجة.

ضربة موجعة للمولودية قبل لقاء عين كرشة

تلقى فريق مولودية باتنة ضربة موجعة يوم أمس أمام عين الفكرون وذلك بعدما تعرض قائد الفريق بيطام عبد الرزاق إلى كسر على مستوى الأنف بعد تدخل غير مقصود من مهاجم عين الفكرون، ما جعل الطاقم الفني ينقل اللاعب إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية على أن يقوم بإجراء عملية جراحية مستعجلة نهار اليوم على مستوى الأنف.

فليرو يصاب و يغادر

لم تنتهي مصائب المولودية عند إصابة القائد بيطام بل شهد اللقاء أيضا إصابة اللاعب حجيج لقمان بتمزق عضلي حرمه من إكمال المواجهة امام عين الفكرون، حيث تبين بعد اللقاء ان اللاعب حجيج لن يتمكن من اللحاق بلقاء يوم السبت امام عين كرشة نظرا لخطورة الإصابة، ما يجعل المولودية تدخل لقاء عين كرشة منقوصة من خدمات الثلاثي بيطام عبد الرزاق، حجيج لقمان، وايضا يعقوب سيف الدين الذي لم يتماثل هو أيضا للشفاء بعد.

مقابلة عين كرشة دون جمهور

كما كان متوقعا قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم بمعاقبة نادي مولودية باتنة بمباراة واحدة دون جمهور بعد تحصل الفريق على الإنذار الثالث زائد غرامة 20.000 دج، وذلك بعد رمي المقذوفات من أنصار المولودية في مقابلة مولودية البيض في اطار الدور 32 من كأس الجمهورية، وهو ما يجعل المولودية محرومة من جمهورها أمام عين كرشة يوم السبت القادم.

المدرب السابق بن مسعود منافسا للمولودية بعد الجولة القادمة

سيكون فريق مولودية باتنة بعد مقابلة عين كرشة في مواجهة خاصة أمام مدرب الفريق السابق ابن شلغوم العيد ادريس بن مسعود، والذي باشر يوم أمس مهامه على رأس فريق فرفوس بئر العاتر رفقة المحضر البدني السابق للفريق عمران بلال، ما يجعل المقابلة القادمة خاصة لطرفين سواء المولودية أو المدربين

ح.بورنان

شاهد أيضاً

من مرارة السقوط الى تضميد الجراح و تحقيق الصعود…..

  من مرارة السقوط الى تضميد الجراح و تحقيق الصعود….. صدق من قال ان الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *