الثلاثاء , مايو 21 2024

مولودية باتنة | جرعة أوكسجين للبوبية قبل إنطلاق البطولة

 

 

عاد أول أمس فريق مولودية باتنة لجو التدريبات، بعد الراحة التي منحها الطاقم الفني للاعبين بعد مقابلة ثنية العابد والتي قدرت بيومين، حيث عرف حصة الاستئناف حضور كل اللاعبين ودون تسجيل أي غياب بإستثناء اللاعب سياحي المصاب.

كمشي وزواوي يندمجون

عرفت حصة أمس اندماج اللاعبين زواوي وكمشي وعودتهما إلى جو التدريبات، بعد الإصابة التي تعرضوا لها، حيث بدأ اللاعبين الركض والعودة إلى أجواء التدريبات، في انتظر اندماجهما الكامل بحر هذا الأسبوع حتى يتمكن الطاقم الفني الاعتماد عليهم كليا بداية من المقابلة الثانية أمام نجم بني ولبان.

جرعة أوكسجين للفريق قبل مقابلة البسباس

قام يوم أمس رئيس الفريق عز الدين بن سبع من تسديد أجرة 3 أشهر لكل لاعب بعد أن وعدهم بذلك عند إمضائهم، وهو ما تم بالفعل قبل انطلاق البطولة بثلاثة أيام بغيت وضعهم في أحسن الظروف، ما يجعل الكرة في مرمى اللاعبين من أجل انطلاقة جيدة للفريق.

المقابلة ستكون تحت أنظار السلطات المحلية

من المنتظر ان تشهد مقابلة البوبية والضيف نجم البسباس حضور السلطات المحلية التي تتحدث بعض الأخبار انها ستكون حاضرة بملعب أول نوفمبر بباتنة من اجل تتبع أطوار اللقاء والوقوف على النقائص التي يحتاجها الفريق لتقديم الدعم اللازم والوقوف عليه واعطاء دعم مادي ومعنوي من اجل عودة المولودية لمكانتها الطبيعية.

ليبوبيست يحضرون للغزو

تشهد معاقل مولودية باتنة في الأحياء الشعبية للولاية كبوعقال، حي 1200 مسكن، الزمالة، بوزوران وحتى الدوائر، تحضيرات كبيرة بين الأنصار من أجل غزو ملعب أول نوفمبر يوم الجمعة القادم ومساندة رفقاء ميهوبي من أجل الظفر بنقاط المقابلة أمام البسباس وأيضا لتأكيد وفائهم الدائم لفريق الكحلة والبيضاء بقيادة البونتيرا.

الطاقم الفني يضع أخر الرتوشات قبل الانطلاق

عرفت حصت أمس اجراء الفريق تدريباته فوق ارضية ملعب اول نوفمبر الرئيسية، اين تم برمجت مقابلة تطبيقية بين اللاعبين وانتهمت بالتعادل هدف لكل فريق سجلهما كل من طيايبة وحجيج، وشهدت المقابلة تنافس كبير بين اللاعبين وذلك من اجل الظفر بمكانة اساسية في تشكلة المولودية.

التشكلة المحتملة لأول مقابلة هذا الموسم

حسب التعداد الثري التي تمتلكه المولودية هذا العام فإن المدرب سيجد نفسه محرجا في اختيار التشكلة المثالية التي سيبدأ بيها غمار البطولة، ولو أنه من المتوقع أن يدخل بالعناصر التالي:
معمري، عبروق، حداد، ساسي، بيطام، قوميدي، بودماغ، ميهوبي، صابوني، أما الجناحين الأيسر والأيمن سيكون من نصيب إثنين من بين الثلاثة، هلال، زمورة، وحجيج.

حمزة بورنان

 

شاهد أيضاً

من مرارة السقوط الى تضميد الجراح و تحقيق الصعود…..

  من مرارة السقوط الى تضميد الجراح و تحقيق الصعود….. صدق من قال ان الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *