الخميس , فبراير 22 2024

مولودية باتنة| الأنصار يطالبون بمحو نكسة العام الماضي

 

 

عاد أمس فريق مولودية باتنة لجو التدريبات، بعد الراحة التي منحها الطاقم الفني للاعبين بعد مقابلة نجم البسباس والتي قدرت بيوم واحد، حيث عرف حصة الاستئناف حضور كل اللاعبين ودون تسجيل أي غياب.

اجواء خاصة في تدريبات البوبية

عرفت حصة أمس التي خاضها الفريق يوم امس بملعب السنافر المعشوشب اصطناعيا نظرا لتنقل الفريق هذا الاسبوع واللعب على أرضية تشبه أرضية نجم بني ولبان، جوا من الحماس والقرينتة بين اللاعبين الذين أبانوا على نواياهم من اجل تقديم ما لديهم من اجل العودة بنقاط النجم والتي ستعزز صدارتهم للبطولة في مجموعتها الشرقية.

المدرب يحذر اشباله من فريق والبان

حذر المدرب بن مسعود اشباله من فريق نجم بني والبان، الذي عاد بفوز ثمين من ملعب هنشير تومعني من أمام فريق عين الفكرون بنتيجة هدفين لهدف، وهو الفوز الذي اعتبره المدرب أنه يدل على أن فريق بني والبان فريق متكامل ويلعب كرة بما انه عاد بفوز ثمين أمام عين الفكرون وفي معقله وامام انصاره ما يدل على أن الولبانية يحسنون التفاوض جيدا في المباريات.

الأنصار يطالبون بمحو نكسة العام الماضي

طالب أنصار مولودية باتنة من المدرب واللاعبين بمحو نكسة العام الماضي التي تلقاها الفريق على يد بني والبان في مرحلة الذهاب والأياب وذلك بإنهزام الفريق في ملعب أول نوفمبر بنتيجة 3-1 وايضا 1-0 بملعب والبان، وطالبوا بإعادة الاعتبار للفريق رغم علمه أن فريق النجم هو أيضا فريق محترم ويلعب ورقة الصعود هذا العام ايضا وأنه ليس فريق يستهان به

مشهود يثمن فوز النجم في عين الفكرون

ثمن المدرب يوسف مشهود مدرب نجم بني والبان الفوز المحقق في الجولة الافتتاحية لفريقه على حساب المستضيف شباب عين الفكرون، وقال سعيدا جدا بالإنطلاقة المثالية لفريقي غير انه لدي بعض التحفظات عن الوجه الذي قدمه عناصر فريقي وتمنيت لو تم المزج بين النتيجة والأداء وهو ما كان سيكون جدا.

مشهود: مقابلة البوبية صعبة جدا

وبخصوص المقابلة المقبلة المنتظرة أمام فريق مولودية باتنة يوم السبت 15 أكتوبر، فقد قال مشهود المقابلة صعبة والمنافس يمكن تصنيفه في خانة ” الضيف الثقيل” كونه انه حضر جيدا قبل انطلاق البطولة وحدد الصعودة هدفا له، غير أنني مركز على تجهيز تشكلتي للموقعة.

تشكلية بني والبان تفقد بعض ركائزها

سيكون فريق نجم بني والبان محروم من عدة عناصر اساسية في الفريق على غرار لوشاحي بسبب العقوبة، وكذا عدم تماثل اللاعب لشهب للشفاء، وتعرض دغموش للإصابة في لقاء عين الفكرون ونقله للمستشفى وهو ما يجعل المدرب مجبرا على التعامل مرة أخرى مع اشكالية نقص الخيارات.

ح.بورنان

 

شاهد أيضاً

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة تمكن شباب بني ثور اليوم من تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *