الجمعة , أبريل 19 2024

مولودية الجزائر/ هذا اللاعب يصاب ويضيع داربي الاتحاد رسميا


تلقت مولودية الجزائر ضربة موجعة بعد تعرض وسط الميدان بدرالدين توقي الى اصابة على مستوى الركبة ستمنعه من المشاركة في الداربي العاصمي امام اتحاد الجزائر الذي سيجرى بملعب نيلسون مانديلا وقد سبق وان غاب على اللقاء التطبيقي الذي اجراه المدرب باتريس بوميل وحسب بعض المصادر سيجري توقي عملية جراحية واذا اجراها سينتهي موسمه رسميا.

وقد تعرض توقي الى هذه الاصابة في التظريبات حيث اصيب بإلتواء في الركبة هذا وقد كان توقي حاضر بملحق التدريبات بملعب نيلسون مانديلا واجرى حصة تدريبية لكن الآلام منعته من اكمالها ليجري بعض الفحوصات التي بينت ان الاصابة معقدة نوعا ما وسيقوم باجراء بعض الفحوصات الجديدة.

هذا وقد تأكد غياب بدرالدين توقي على داربي الاتحاد رسميا طالما ان حالته الصحية لا تسمح له حتى بالتدرب كما بدا متأثر بشكل كبير وهو الذي كان يطمح الى استعادة مكانته الاساسية بعد غيابه على كلاسيكو الجزائر امام شبيبة القبائل.

وتعتبر هذه الاصابة ثالث اصابة في وسط ميدان مولودية الجزائر بعد اصابة ايسو الذي انهى الموسم رسميا بعد تعرضه الى اصابة في الكاحل اضافة إلى بن خماسة حيث كان التقني الفرنسي يعول كثيرا على توقي لتشكيل خط الوسط وقد وضعته هذه الاصابة في وضعية لا يحسد عليها.

اضافة إلى توقي فان دحامني كان قد عانى هو الآخر من الاصابة التي تعرض لها في القدم في المباراة التطبيقية لكن حسب اخر الاخبار فان اصابة دحامني لا تدعو للقلق وغير معقدة.

في ذات الصلة اكدت الرابطة الوطنية لكرة القدم على ان مكان اجراء مقابلة الداربي العاصمي سيكون بملعب نيلسون مانديلا وستسقم التذاكر الى نصفين نصف للشناوة ونصف اخر للمسامعية، الشناوة الذين يطمحون الى الفوز والانفراد بالمركز الثالث الذي سيؤهلهم الى منافسة خارجية فيما سيكون بطل كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم على موعد مع الفوز والاقتراب اكثر من البوديوم.

الاتحاد الذي ضمن منافسة قارية بعد تتويجه بالنجمة الافريقية الاولى في تاريخه قبل ايام وبعد فوزه على الفريق التنزاني ذهابا بهدفين لهدف في ذهاب النهائي والعودة التي خسرها بملعب خمسة جويلية الاولمبي.

شاهد أيضاً

“أبناء لعقيبة” من أجل التدارك والتصالح مع الأنصار

    “أبناء لعقيبة” من أجل التدارك والتصالح مع الأنصار   يستضيف غدا الجمعة “شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *