الجمعة , فبراير 23 2024

مهاجم منتخب تنزانيا : “نسعى للإطاحة بمحاربي الصحراء و استغلال عامل الأرض لتحقيق هدفنا. “

 

 

 

 

صرح لاعب منتخب تنزانيا مبوانا ساماتا في حديث له مع صحيفة دايلي نيوز المحلية بأن الإطاحة بالمنتخب الوطني و الإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار في المواجهة التي ستجمع بينهما هذا الأربعاء و يحتضنها ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة دار السلام ليس بالأمر المستحيل، مأكدا في ذات الوقت صعوبة المأمورية أمام منتخب يصنف من بين نخبة فرق القارة السمراء في السنوات الأخيرة.

حيث قال: “ نحن واعون بالمسؤولية التي تستوجب علينا الفوز على المنتخب الجزائري على أرضنا، صحيح أن اللقاء سيكون صعبا، على إعتبار أننا سنواجه أحد أفضل المنتخبات في القارة و يضم لاعبين مميزين، لكننا سنعمل جاهدين على تحقيق الإنتصار ”.

و أضاف نجم ملوك الطوائف : “يتوجب علينا إستغلال أفضلية الملعب من أجل تحقيق الهدف، لأن تأكيد النتيجة التي سجلناها خارج الديار أمام النيجر أمر في غاية الأهمية، وسيكون بمثابة أفضل انطلاقة في سباق التنافس للمشاركة في العرس القاري بكوت ديفوار العام المقبل”.

و ستحل العناصر الوطنية كضيف ثقيل في لقاء تسعى فيه كتيبة بلماضي لتأكيد العودة التي بصموا عليها في افتتاح مشوار التصفيات أمام الخصم الأوغندي و تثبيت موقعهم في صدارة المجموعة السادسة و الطموح للنهوض من جديد و العودة لسكة المنافسات خصوصا بعد نكسة الإقصاء الأخير من مونديال قطر.
فيما سيسعى الفريق المُضيف لتأكيد خطواته الإيجابية في المشوار التصفوي و تسجيل أول انتصار له بعد التعادل الذي عاد به من لقاء النيجر.

علما أن آخر لقاء جمع المنتخب الوطني بنظيره التنزاني يعود إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، أين تغلب أشبال بلماضي وقتها بثلاثية دون رد في إطار المباراة الثالثة من الدور الأول.

وسام جلال

 

 

شاهد أيضاً

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *