الخميس , فبراير 29 2024

مقابلة شيقة في تسوية مقابلات الرابطة المحترفة الأولى

 

تستكمل غدا الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 المباريات المتأخرة من الرابطة الأولى حيث سنكون على موعد مع إصطدامات مهمة و أبرزها حين يستقبل وفاق سطيف الوصيف شباب بلوزداد ، يطمح أبناء الفوارة للإطاحة بالشباب و البقاء خلف فرق المقدمة لكن مهمتهم  لن تكون سهلة أمام أبناء العقيبة الذين يقدمون موسم إستثنائي حيث لديهم العلامة الكاملة في كل المباريات التي لعبها داخل و خارج الديار و لم يضيعوا ولا نقطة من الخمس مباريات التي لعبوها .
من جهة أخرى يحل إتحاد خنشلة مفاجئة هذا الموسم ضيفا ثقيلا على شبيبة القبائل الجريح الذي لم يجد طريقه لحد الآن كيف لا و الشبيبة في المركز ما قبل الأخير بأربعة نقاط من فوز و تعادل خارج الديار . و تريد الشبيبة تحقيق الفوز الأول في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو على حساب الصاعد الجديد الذي يقدم عروض جميلة ونتائج إيجابية أخرها الفوز أمام مولودية الجزائر يسعى لمباغتة الشبيبة و لما لا تصدر الدوري الجزائري في حالة تعثر أبناء بلوزداد .
و يستقبل إتحاد العاصمة أولمبي بارادو في مباراة يريد من خلالها أبناء سوسطارة نسيان خيبة التعادل أمام الساورة و البقاء في السباق و التصالح مع الأنصار ، أما بارادو فسيحاول تأكيد الإستفاقة و الخروج بأقل الأضرار بعد الفوز على شلغوم العيد و التعادل خارج الديار أمام البيض.
أولمبي الشلف صاحب المركز التاسع يستقبل الساورة التي تعاني هذا الموسم ، الأولمبي المتذبذب النتائج يحاول تصحيح المسار و الإنتصار حيث أن الفوز غائب على الشلفاوة منذ الجولة 5 بإنتصارها العريض على وفاق سطيف .في حين تريد الساورة التي أحرجت إتحاد العاصمة بفرضها التعادل عليه تحقيق تاني نتيجة إيجابية على التوالي و تجنب الدخول في نفق مظلم .

 

وليد .ع

شاهد أيضاً

النجم يسعى لتأكيد الصحوة .

  النجم يسعى لتأكيد الصحوة . يستضيف نادي الإتحاد الرياضي السوفي ملاحقه نادي نجم بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *