الجمعة , أبريل 19 2024

محمد دروة : حلمي أن أتقمص ألوان فريق شباب بلوزداد.

يعتبر محمد دروة من أحد أفضل لاعبين شبيبة سيڨ ٬ يلعب في  وسط ميدان هجومي٫ البالغ من العمر 17 سنة ٬ نترككم مع تفاصيل اكثر عن إبن ولاية معسكر :

بداية من هو محمد دروة ؟

محمد دروة لاعب فئة شبيبة سيق أقل من 17 سنة و من مواليد 16 جويلية 2006.

كيف بدأت مسيرتك في عالم المستديرة ؟

إنطلقت مسيرتي في كرة القدم عندما كان عمري 7 سنوات حسنها إلتحقت بأكاديمية قدماء لاعبين هلال سيق ٬ ومن بعدها إنضممت إلى فريق شبيبة سيق و حققت الكثير من الجوائز الفردية و الجماعية معهم .

ماهو تقييمك لفريقك الحالي شبيبة سيڨ في الآونة الأخيرة ؟

اقيم فريقي الحالي شبيبة سيق بالمتوسط رغم الصعوبات الكثيرة التي نواجهها ٬كما اتمنى رجوعه و عودته مثلما كان عليه في السابق لمحاولة التتويج و الصعود إلى القسم الاعلى

ما هو الموقف الذي لن ينساه دروة في مشواره الكروي ؟

الموقف للذي لن انساه يتمثل في التجارب التي خضتها مع فريق شباب بلوزداد لكن بعض الامور حالت دون توقيعي مع هذا النادي العريق بالإضافة لإختياري كأحسن لاعب في بطولة سعيدة الجهوية مع فريقي شبيبة سيق.

من هو قدوتك في مجال الكرة ؟

قدوتي في عالم الكرة المستديرة هو أسطورة المنتخب الوطني ومانشستر سيتي رياض محرز الذي يبدع ويمتع في كل مقابلة يخوضها سواء مع فريقه مانشستر سيتي او مع المنتخب الوطني.

ما هي طموحاتك في عالم المستديرة ؟

طموحي مثل اي لاعب شاب وهو أن أصبح لاعب عالمي واكون محترف ومنضبط وان أمثل ألوان الفريق الوطني و تقمص ألوان فريق شباب بلوزداد للأكابر وان احقق معهم جميع الالقاب الممكنة من الدوري الجزائري الى كاس الجمهورية ولما لا التتويج برابطة ابطال افريقيا مع شباب بلوزداد.

كلمة تختم بها حوارك معنا ؟

أشكرك على هاته الإلتفاتة الطيبة التي اسعدتني كثيرا و أشكر عائلتي على مساندتهم لي طوال الوقت شكرا لكم جميعا كما اشكر الجريدة الالكترونية الرياضي نت على فتحها الابواب امام الشبان من اجل التعريف بهم وابرازهم للعلن.

حاورته: دحمان فريال

شاهد أيضاً

«إسماعيل زوبيري » : ” الخطر الحقيقي في شهر رمضان هو الماء وليس الأكل “

  «إسماعيل زوبيري » : ” الخطر الحقيقي في شهر رمضان هو الماء وليس الأكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *