الجمعة , أبريل 19 2024

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

رياض محرز، دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي، الاهلي السعودي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب الوطني رياض محرز قد باشر المفاوضات مع نادي الاهلي السعودي.

وكشفت ذات المصادر ان رئيس فريق الاهلي السعودي قد التقى وكيل اللاعب محرز وعرض عليه فكرة تقمص اسطورة الخضر لالوان الاهلي السعودي الذي عاد مجددا للدوري السعودي الممتاز، كما اكد على ان اللاعب يحظى باعحاب كل مكونات الفريق السعودي.

وكيل رياض محرز لم يرفض الامر وطلب مبلغ اجمالي قدره 200 مليون اورو في اربع مواسم اي ب50 مليون اورو للسنة الواحدة وهو رقم كبير جدا ومحفز للذهاب، ادارة مانشستر سيتي رفضت في بداية الامر بيع لاعبها الجزائري واكدت على انه قطعة مهمة في تشكيلة الاسباني بيب قوارديولا، لكن طلبت مبلغ قدره 60 مليون اورو للتخلي عن ملك ترويض الكرة.

رياض كذلك لا يمانع فكرة الذهاب الى الدوري السعودي ومزاملة الدولي الجزائري السابق رياض بودبوز الذي قدم مردود جد قوي الدوري السعودي الذي اصبح قبلة للاعبين ابزرهم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي و كريم بن زيمة الذي وقع قبل ايام قليلة مع نادي الاتحاد، كما ان كانتي الدولي الفرنسي قد امض عقده مع احد الفرق السعودية كذلك

جدير بالذكر ان رياض محرز توج برفقة فريقه السيتزينس بدوري ابطال أوروبا قبل خمسة ايام في النهائي الذي جرى بدولة تركيا ضد انتر ميلان الإيطالي، حيث يعتبر هذا اللقب كاول لقب اوربي سواء بالنسبة لفريق مانشيستر سيتي او لرياض محرز الذي توج بكل الالقاب الممكنة مع فريقه السيتي.

في ذات الصلة سيحل رياض محرز على الجزائر اليوم الخميس من اجل مباشرة التحضيرات لمقابلتي اوغندا الرسمية بالكاميرون في اطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ومباراة تونس الودية التي ستجرى بعد يومين على لقاء اوغندا، هذا بعد الراحة التي منحها له مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي.

وكان رياض قد قضى بعض الايام في جزيرة ايبيزا بعد نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة بعض لاعبي فريق مانشستر سيتي.

 

شاهد أيضاً

المحترف الاول/الإتحاد يحقق الأهم دون إقناع.

إستضاف إتحاد العاصمة هلال شلغوم العيد على ملعب الدار البيضاء لحساب الجولة 19 من الرابطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *