الجمعة , أبريل 19 2024

لارسيكا تحقق البقاء في موسم للنسيان.

الرياضي نت-رائد القبة في موسم للنسيان بعدما صارع إلى آخر رمق في البطولة الثانية هواة و بعد موسم كارثي إلى أبعد الحدود حيث يجمع الجميع أن مدرسة القبة التي أنجبت الكثير من اللاعبين لا تستحق الوضعية التي توجد فيها حيث حققت التشكيلة القباوية البقاء بصعوبة و في آخر جولة عندما إستقبل شبيبة تيارت الذي يعتبر ندا قويا و بتشكيلة كانت قاب قوسين من الصعود إلى القسم الأول لكن الحلم ضاع في آخر الجولات و المنعرج كان لقاء بن عكنون .
و إنتهت الموقعة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن حداد بتفوق رائد القبة بهدفين لصفر في مباراة قدم بها رفقاء يحيى شريف كل ما لديهم أمام خصم لا يستهان به ، آداء جميل و روح قتالية لم نشهد مثلها إلا الموسم الفارط عندما لعبت القبة على ورقة الصعود .
الشوط الأول : كلا الفريقين أبديا رغبتهما في التسجيل من خلال تناوب الهجمات من هنا و هناك لكن القبة كانت أكثر فعالية و إفتتحت باب التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب بوكردوح بعد خطأ فادح من حارس شبيبة تيارت الذي لم يحسن التصرف في هذه اللقطة.
الضيوف من جهتهم حاولوا التعديل عبر التسديد من بعيد بعد غلق دفاع القبة كل المنافذ لكن دون جدوى أمام حارس الرائد الذي كان صمام الأمان .
الشوط الثاني : القبة تضغط لإضافة الثاني منذ الدقائق الأولى لكن الحظ عاند القبة في العديد من الفرص إلى غاية الدقيقة الواحدة والسبعين التي عرفت تسجيل غالاسكو للهدف الثاني بعد عمل جميل جدا من يحي شريف الذي منح كرة على طبق لزميله الذي بصم على فوز و بقاء الرائد و أطلق العنان لحناجر أنصار القبة الذين كانوا في الموعد و وقفوا الى جانب الفريق في اصعب و أحلك أيامه .
في حين مباراة الرديف انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ، القبة كانت السباقة للتسجيل عن طريق ضربة جزاء و عدلت تيارت في الدقائق الأخيرة من الوقت البدل الضائع من المباراة .

وليد عراس

شاهد أيضاً

 خزار يستهدف ثاني إنتصار

  خزار يستهدف ثاني إنتصار أنهى تعداد رائد شباب القبة تحضيراته للقاء الجولة الثالثة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *