كأس الكاف/الإتحاد يواصل سلسلة النتائج الإيجابية في كأس الكونفدرالية الإفريقية و يضع قدم في الربع النهائي


:
أمام 25 ألف مناصر مسامعي كانو في الموعد للوقوف وراء الفريق أطاح إتحاد العاصمة بالمتصدر مارومو غالنتس و فاز عليه بثنائية جعلت من الإتحاد متصدرا جديدا للمجموعة بسبعة نقاط .
الشوط الأول شهد بداية قوية من الجهتين تتالت الهجمات هجمة بهجمة مع أسبقية للإتحاد الذي كان أكثر خطورة وواقعية و كان قاب قوسين من إفتتاح باب التسجيل في عدة فرص و منذ البداية هدد مرمى الضيف ، من أبرزها في الدقيقة 11 كرة عرضية جميلة من بنزازا لكن لم تستغل أحسن إستغلال .
من جهته مارومو غالنتس لم يبقى مكتوف الأيدي حيث قام أيضا بتهديد دفاعات الإتحاد حيث بعد هجوم معاكس و تمريرة في العمق في الدقيقة 13 كاد الفريق الضيف أن يأخذ الأسبقية لكن دفاع الإتحاد كان متفطنا و أنقذ الموقف .
و إنتظر أبناء سوسطارة حتى الدقيقة 38 ليوقعو على هدف أقل ما يقال عنه أنه جميل من تسجيل مزيان الذي أرسل قذيفة سكنت الشباك و حررت حناجر المسامعية الذين تعطى لهم العلامة الكاملة حيث صنعوا لوحة جميلة في المدرجات و ساندو أشبال بن شيخة إلى آخر دقيقة من المباراة .
الشوط الثاني : مارومو يرمي بكل ثقله لمعادلة النتيجة و الإتحاد يمسك بزمام المباراة و يهدد من البداية مرمى الضيوف عن طريق مزيان بكرة ثابتة مباشرة في الدقيقة 54.
مارومو بعدها بدقائق قام بالرد بتسديدة من الجانب لكن الخروج الموفق للحارس بن بوط أنقذ الموقف .
و بعد أخد و رد الإتحاد يختم على الفوز و يخطف الصدارة بهدف ثاني عن طريق بلعيد بعد مخالفة يسكنها الشباك برأسية في الدقيقة 88 و يطلق أفراح المسامعية و حلم الفوز بالكأس يعود من جديد.
عراس وليد

شاهد أيضاً

الكاف دمية يتحكم فيها رواد الفساد

  الكاف دمية يتحكم فيها رواد الفساد أعلنت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *