الجمعة , فبراير 23 2024

كأس الكاف/الإتحاد يواصل سلسلة النتائج الإيجابية في كأس الكونفدرالية الإفريقية و يضع قدم في الربع النهائي


:
أمام 25 ألف مناصر مسامعي كانو في الموعد للوقوف وراء الفريق أطاح إتحاد العاصمة بالمتصدر مارومو غالنتس و فاز عليه بثنائية جعلت من الإتحاد متصدرا جديدا للمجموعة بسبعة نقاط .
الشوط الأول شهد بداية قوية من الجهتين تتالت الهجمات هجمة بهجمة مع أسبقية للإتحاد الذي كان أكثر خطورة وواقعية و كان قاب قوسين من إفتتاح باب التسجيل في عدة فرص و منذ البداية هدد مرمى الضيف ، من أبرزها في الدقيقة 11 كرة عرضية جميلة من بنزازا لكن لم تستغل أحسن إستغلال .
من جهته مارومو غالنتس لم يبقى مكتوف الأيدي حيث قام أيضا بتهديد دفاعات الإتحاد حيث بعد هجوم معاكس و تمريرة في العمق في الدقيقة 13 كاد الفريق الضيف أن يأخذ الأسبقية لكن دفاع الإتحاد كان متفطنا و أنقذ الموقف .
و إنتظر أبناء سوسطارة حتى الدقيقة 38 ليوقعو على هدف أقل ما يقال عنه أنه جميل من تسجيل مزيان الذي أرسل قذيفة سكنت الشباك و حررت حناجر المسامعية الذين تعطى لهم العلامة الكاملة حيث صنعوا لوحة جميلة في المدرجات و ساندو أشبال بن شيخة إلى آخر دقيقة من المباراة .
الشوط الثاني : مارومو يرمي بكل ثقله لمعادلة النتيجة و الإتحاد يمسك بزمام المباراة و يهدد من البداية مرمى الضيوف عن طريق مزيان بكرة ثابتة مباشرة في الدقيقة 54.
مارومو بعدها بدقائق قام بالرد بتسديدة من الجانب لكن الخروج الموفق للحارس بن بوط أنقذ الموقف .
و بعد أخد و رد الإتحاد يختم على الفوز و يخطف الصدارة بهدف ثاني عن طريق بلعيد بعد مخالفة يسكنها الشباك برأسية في الدقيقة 88 و يطلق أفراح المسامعية و حلم الفوز بالكأس يعود من جديد.
عراس وليد

شاهد أيضاً

الرياس في ليبيا من أجل تحقيق المركز الأول

  الرياس في ليبيا من أجل تحقيق المركز الأول   يحط “إتحاد العاصمة” رحاله اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *