الخميس , فبراير 22 2024

فلاحي ينقذ رديف وفاق سطيف من هزيمة محققة على يد هلال شلغوم العيد

 

تفادى رديف وفاق سطيف الخسارة على ميدانه اليوم السبت بعد التعادل الإيجابي الذي إنتهى عليه اللقاء الذي جمع بين رديف الوفاق ورديف هلال شلغوم العيد على أرضية ملعب الثامن ماي بسطيف وذلك لحساب الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى .

أشبال المدرب” رشيد مرزة “دخلوا اللقاء وعينهم على شد نسق النتائج الإيجابية لكن الهجوم خذل السطايفية في عدة مناسبات وهو ما إستغله الهيلاليستا الذين لم يضيعوا الفرصة السانحة حيث تمكن اللاعب “بوشليف ” من وضع الخضورة في المقدمة بطريقة رائعة .

رد زملاء “مسعود سالم” كان قويا لكن التسرع من هذا الأخير ورفاقه ضيع على الكحلة فرصة التضييع إلى غاية تحصل الفريق على ضربة الجزاء حيث تمكن “فلاحي أيمن” من تعديل الكفة لأصحاب الديار .

أبناء الكحلة والبيضا واصلوا محاولاتهم لكن التسلل فوت على الفريق هدفين كاملين ؛ ليأتي الرد السريع من جانب الشاطودان حيث أضاف اللاعب “حيمري” الهدف الثاني من مخالفة مباشرة سكنت شباك الحارس “مهدي عباسن” ويذكر أن الهلال فقد خدمات لاعبه المتألق في الشوط الأول ” عزي أدم “الذي غادر إلى المستشفى بعد تعرضه إلى كسر في اليد ؛ لينتهي الشوط الاول بثنائية لهدف .

الشوط الثاني كان مغايرا بعض الشيء حيث عاد فيه الوفاق خلال الدقائق الأولى وشن عدة هجمات على مرمى الحارس” مسعودان” لكن نقص التركيز تواصل من زملاء “رشيد بومسوس ” والضغط يزداد على السطايفية بعد كل هجمة للضيوف إلى غاية الدقائق الأخيرة حيث إستطاع” فلاحي أيمن ” إعادة الكحلة والبيضا من بعيد بعد ركلة جزاء صفرت للكحلة حولها إلى هدف التعديل في الوقت بدل الضائع منقذا بذلك الوفاق من خسارة كانت ستكون قاسية جدا.
و بهذه النتيجة وصل رصيد أبناء الفوارة  النقطة السادسة عشر فيما رفع الهيلاليستا رصيدهم إلى النقطة الثامنة في المرتبة الثانية عشر .

شيماء .ت

شاهد أيضاً

نجم بن عكنون لتصحيح المسار 

  نجم بن عكنون لتصحيح المسار يستقبل نادي نجم بن عكنون منافسه نادي شبيبة الساورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *