الجمعة , يونيو 21 2024

عبد الحميد براهيمي”نطلب السماح من الانصار و شرف لي تقمص ألوان رائد القبة”

 

 

في حوار لموقع الرياضي نت خصنا به حارس رائد القبة عبد الحميد براهيمي تناول و وضح عدة نقاط وهو على النحو الآتي :

🛑 سلام عبد الحميد براهيمي كيف الأحوال أخي ؟
🎙ًوعليك السلام بخير حمدالله
_الحمدلله

🛑بداية عبدالحميد كيف تقيم تجربتك طيلة السنوات التي قضيتها مع رائد القبة ؟

🎙سلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمدالله نحكي على نفسي أنا راض على ما قدمت للرائد في الموسمين الي تقمصت فيهم ألوان الفريق أعتقد أنني قدمت كل ما املك من إمكانيات ومعا ذلك اترك الحكم للجمهور القباوي .

🛑ربما هذا الموسم يعتبر استثنائي حيث شاهدنا الرائد يلعب ورقة الصعود وشهدنا أيضا على تألقك في حراسة مرمى النادي إلا أن هدف الصعود ذهب في مهب الريح كيف تفسر إخفاق الرائد في تحقيق الصعود هذا الموسم ؟

🎙نعم هذا الموسم كان استثنائي بعد الاستقدمات النوعية التي قامت بها الإدارة وبقاء ركائز الفريق حيث كان من غير المقبول اللعب غير ورقة الصعود وهو ما كان بالفعل بعد البداية القوية في البطولة بحيث كنا في المرتبة الأولى طيلة 22 مقابلة .

🎙اظن اننا ضيعنا حلم كل أنصار رائد القبة بسذاجة كما ان سبب تضيع الصعود يعود للإمكانيات التي لم تكن قادرة على مواكبة رتم البطولة والصراع بين عين تموشنت ومولودية البيض وبعض مشاكل داخلية يعرفها أهل البيت .

🛑 أي يمكن القول أن المشكل المادي و الصراعات الداخلية سبب رئيسي في ضياع الصعود ؟

🎙نعم المشكل المادي هو أكبر مشكل واجه الفريق و بعض المشاكل الداخلية التي تعود للمشكل المادي الذي أثر على الفريق و ليس الصراعات الداخلية .

🛑هل عبد الحميد براهيمي سيكون مع التشكيلة القباوية الموسم القادم أم ستكون هناك وجهة أخرى نظرا لبروز اسمك على مستوى حراسة المرمى في القطر الجزائري
وهل يملك عبد الحميد عروض من القسم الأول ؟

 

🎙هذا السؤال سابق لأوانه شرف لي أنني تقمصت ألوان هذا الفريق العريق أظن أنني قدمت كل كل ما لدي من جهد وعطاء للرائد طيلة موسمين ولم ابخل بشيء وتجديدي يعود الإدارة و لايوجد عندي أي مشكل للتجديد .
🎙أما عن بعض العروض يوجد بعض العروض من القسم الثاني أما القسم الاول حد هذه اللحظة لا يوجد في انتظار بداية الميركاتو .

🛑عبد الحميد ماهو ردك حول كلام الشارع الذي دار عن ترتيب لقاء مولودية البيض وتحميلك مسؤولية الهدف ؟؟

🎙يا أخي مقابلة البيض سبب الخسارة يعود للتحضير السيء للمباراة وما حدث طيلة الأسبوع في مباراة الموسم وهي مباراة الصعود
والكل يعلم أنها لا تحضر هكذا لمقابلة هامة أما عن أشياء أخرى أنا كنت في المقابلة ولم يحدث أي شيء من كل الكلام الذي قيل عن ترتيب مقابلة انا إن علمت أن هناك نية لي ترتيب اللقاء ومجرد شك صغير لاألعب أخي ولا أستطيع أكل الحرام شيء لايصدق تعب عام و موسم كامل يذهب في مقابلة صعود ياأخي انا ضميري مرتاح من هذا الشيء .

🎙أما عن الهدف الذي سجل علي هدف عادي جدا يحدث لأي حارس مرمى أظن أن الناس التي تكلمت على اللاعبين عار عليهم وعيب أن تقذف إنسان وانت لا تملك شيء من الصحة أو دليل وفي شهر رمضان تقذف اسماء عائلات شئ مؤسف جدا .

🎙الناس التي اتهمت اللاعبين لايحبون الخير للفريق وكان يجب عليهم دعم الفريق عندما كان في المرتبة الأولى وسلام .

🛑 في مسك الختام عبد الحميد ماهي الرسالة التي توجهها لأنصار رائد القبة وعن فريقهم ؟
🎙 يا أخي نطلب السماح من الأنصار كنا نريد إسعادهم و إهدائهم الصعود لكن تجري الرياح ب مالا تشتهي السفن أعلم أنهم حزينون على ضياع الصعود لكن قدر الله و مشاء فعل .

🎙 رسالتي للأنصار : يجب عليكم الوقوف مع الفريق ونبذ التفرقة بين الأنصار يجب الالتفاف بالفريق عوض المحسوبية بين فلان وعلان وهذا إبن حيي وذلك غريبمن يحب ويريد الخير للفريق يتقدم وانا اتمنى كل الخير للفريق وربي يصلح الأحوال .

🛑عبد الحميد نشكرك على قبول هذا الحوار وبالتوفيق
🎙بارك الله فيك أخي .

 

حاوره : معريش محمد رضا

شاهد أيضاً

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *