الخميس , فبراير 22 2024

صراع البوديوم ينتهي بفوز سوسطارة.

في مباراة متأخرة عن الجولة 17 من البطولة المحترفة إستقبل إتحاد العاصمة الصاعد الجديد إتحاد خنشلة و الذي يقدم عروض جميلة منذ بداية الموسم و آخرها العودة بالتعادل من وهران أمام المولودية المحلية .
لكن الإتحاد رغم تذبذب النتائج المحققة حتى الآن و التي كان آخرها التعثر في سطيف أمام أولاد عين الفوارة و رغم غياب جماهيره التي دائما تساند الفريق رغم كل الظروف بسبب العقوبة المسلطة على الإتحاد بعد الأحداث التي وقعت في سطيف و رمي الشماريخ ، إلا أن الإتحاد حقق المطلوب بفوزه على خنشلة بهدفين لصفر .
الشوط الأول الزوار كادو يباغتون الإتحاد في الدقيقة 5 بعد تسديدة باكو لكن تألق الحارس منع ذلك ، هذا التهديد لم يمر مرور الكرام على العاصميين الذين إفتتحو باب التسجيل عن طريق عليلات برأسية بعد ركنية مباشرة في الدقيقة 15 .
و كان بإمكان الإتحاد إضافة العديد من الأهداف لكن إهدار الفرص منع ذلك إلى غاية الدقيقة 33 حين سجل بن زازة هدف عالمي بقذيفة لا تصد و لا ترد من خارج منطقة العمليات ، الهدف الذي مكن الإتحاد من إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد .
الشوط الثاني : الإتحاد أراد إضافة المزيد من الأهداف بعد ضغطه على الخصم لكن التكتل الدفاعي لخنشلة منع ذلك مما ترك أبناء سوسطارة يلعبون على التسديد من بعيد الذي كاد يعطي تماره في العديد من المرات لولا الحارس و القائم ، رد الضيوف غابت عنه الفعالية فرص من هنا و هناك دون ترجمتها إلى أهداف . الشيئ الذي مكن الإتحاد من تسيير المباراة إلى غاية نهايتها و الضفر بثلاثة نقاط التي مكنته من إعتلاء المركز 5 ب 32 نقطة و بثلاثة مباريات متأخرة . فيما تجمد رصيد خنشلة إلى 31 نقطة في المركز 6 .
عراس وليد

شاهد أيضاً

الحمري يخطف نقطة ثمينة من نسور الجنوب .

  الحمري يخطف نقطة ثمينة من نسور الجنوب . إحتضن ملعب 20 اوت ببشار مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *