الثلاثاء , مايو 21 2024

شولاح وائل حيدر : أطمح إلى الخروج هذا الموسم لخوض تجربة جديدة خارج الوطن للوصول إلى المنتخب الوطني الجزائري الاول.

شولاح وائل حيدر لاعب وفاق المغير في منصب وسط ميدان استرجاعي ، لاعب آمن بنفسه و بقدراته ، ماشيا وراء مستقبله للإلتحاق بالمنتخب و الإحتراف خارج الوطن.

بداية من هو شولاح وائل حيدر؟
السلام عليكم معك شولاح وائل حيدر إبن مدينة باتنة و بالضبط من حي السطا البالغ من العمر 21 سنة لاعب في الفئات الشبانية شباب باتنة في منصب وسط ميدان استرجاعي.

ماهي الفرق التي لعبت معها من قبل ؟
بدأت مسيرتي في فريق أكاديمية البراعم الرياضية باتنة بحيث تكونت هناك من جميع النواحي الفنية بعدها مباشرة ذهبت إلى فريق شباب باتنة حيث أكملت معه جميع المراحل الشبانية و الآن أنا مع وفاق المغير .

من هو الداعم الاكبر لك ؟
اخي الأكبر هو مدرب للحراس ساعدني كثيرا لأنجح فيقوم دائما بإعطائي النصائح لمواصلة العمل.

ماهو تقييمك لفريقك الحالي وفاق المغير ؟
بالنسبة للفريق الحالي نحن نتأسف على الوضع المزري الذي يعيش منذ حوالي مرحلة الإياب و هو في المرتبة الأخيرة بسبب الحالة المادية الذي يتخبط فيها الفريق لكن بالجهود و الإلتفاف من الإدارة و الأنصار إن شاء الله لن يسقط الفريق خاصة و أنه لا يزال عدة جوالات يمكن إنقاذه فيها.

من هم المدربين الذين قاموا بإشرافك طوال المسيرة الكروية التي خضتها ؟
تشرفت و تكونت على مدربين اي احييهم بالمناسبة على غرار يفصح شريف / زويتة رياض / ملالة لزهر و طولة لزهر الذي
أكن له كل الاحترام ‚ فقد تدربت عنده حوالي 4 سنين أو أكثر و كانت أعوام مليئة بالأفراح و حققنا نتائج جيدة معه و الدليل الوصول إلى نصف نهائي كأس الجزائر أي لم يسبق لأي فئة من هذا الفريق حققت ماحققناه ٬لذا احييه بالمناسبة و اتمنى التوفيق للجميع .

موقف لن ينساه شولاح في مسيرته الكروية ؟
الوصول إلى نصف نهائي من كأس الجمهورية فحقيقة كانت تجربة جيدة و الكأس له طعم خاص.

ماذا تعني لك كرة القدم ؟
منذ اول مرة مارستها إكتشفت أنه لدي موهبة خاصة و أنني ألعب بكلتا القدامين و دائما و هذا حفزني اكثر من اجل تحقيق الحلم ٬كما أنني أحبها و أحب مشاهدتها، كرة القدم تعني لي الكثير في حياتي.

قدوتك في مجال الكرة ؟
لاعبي المفضل و هو رياض محرز , لأنه يمتلك لمسات سحرية و رغم أنه لا يلعب في نفس منصبي لكن أتابعه دائما لأن طريقة ترويضه للكرة و مراوغاته مذهلة فطريقة لعبه تعجبني صراحة.

طوحاتك في عالم المستديرة ؟
أطمح إلى الخروج هذا الموسم لخوض تجربة جديدة خارج الوطن إن شاء الله، من أجل الإحتراف للوصول إلى المنتخب الوطني الجزائري الاول مستقبلا لما لا.

كلمة تختم بها حوارك مع الرياضي نت؟
أولا أشكركم على هذه المبادرة و الالتفاتة الطيبة و الحوار الشيق شكرا و تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير دمتم في رعاية الله وحفظه.
حاورته دحمان فريال.

شاهد أيضاً

اتمنى ان اصبح حارس مرمى المنتخب

    أسامة راقب: “أتمنى أن أصبح حارس مرمى المنتخب الوطني و ان العب كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *