الثلاثاء , مايو 21 2024

شباب قسنطينة يحقق فوز ثمينا على حساب أمل الأربعاء

 

حقق المتصدر شباب قسنطينة الأهم و ذلك بفوزه على أمل الأربعاء بنتيجة هدفين لهدف واحد ليعزز صدارته في مقدمة الدوري الجزائري في إنتظار إستكمال المباريات المتأخرة للمطاردين المباشرين شباب بلوزداد و اتحاد العاصمة اللذان في حوزتهما ثلاث مباريات متأخرة .
من جهة أخرى أمل الأربعاء يسقط لأول مرة في عرينه منذ بداية الموسم أمام أشبال ماضوي .
السنافر  منذ بداية اللقاء أظهروا نواياهم بالضغط على الأمل و سرعان ما أثمر هذا الضغط ضربة جزاء ضيعها وليد عرجي في الدقيقة 4 بطريقة غريبة ؛ بعد هذا التهديد رد أصحاب الأرض كان قوي حيث كاد المهاجم الطيب أن يفتتح باب التسجيل لكن كرته كانت خارج الإطار .
و بعد ذلك و في الدقيقة 16 كوكبو يفتتح باب التسجيل للشباب بعد تمريرة جميلة و الهدف كان أجمل بعد أن عبث بدفاع الأمل .
أمل الأربعاء من جهته لم يبقى مكتوف الأيدي حيث و بعد محاولات عديدة حقق التعادل بعد تمريرة جميلة من الشعراوي لتجد رأسية تومي الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 26 ؛ رد السياسي لم يطل كثيرا بعد توزيعة جميلة يستقبلها عبد الحفيظ و رجح الكفة للزوار .
و شهدت الدقيقة 41خروج مسجل الهدف الاول للشباب كوكبو متأثرا بإصابة لينتهي الشوط الأول الذي كان المستوى فيه جميلا .
الشوط الثاني لم يشهد الشيء الكثير حيث أن السنافر حافظو على النتيجة و قاموا  باللعب على المرتدات لكن بدون فرص صريحة للتسجيل من جهته الأمل ضيع فرصتين للتعادل و أبرزها من طرف المهاجم الطيب الذي ضيع فرصة لا تعوض حين انفرد بالحارس  لكن كرته كانت بعيدة ؛ لينتهي اللقاء بفوز السياسي و عودته بالزاد الكامل. و يجب الإشارة أن رديف قسنطينة أيضا فاز على رديف أمل الأربعاء و ذلك بنتيجة ثلاثة اهداف لواحد .

شاهد أيضاً

أبناء سوسطارة في مواجهة الحمراوة

  أبناء سوسطارة في مواجهة الحمراوة شدت تشكيلة فريق اتحاد العاصمة رحالها صبيحة اليوم إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *