الثلاثاء , مايو 21 2024

سيد علي يحيى الشريف: ” لم أتجرع ضياع حلم الصعود و حرام أن تلعب القبة على البقاء في كل موسم “

 

 

 

 

قامت جريدة الرياضي نت الإلكترونية بحوار خاص مع قائد و نجم رائد القبة سيد علي يحيى الشريف و الذي كشف فيه عديد الأمور الخاصة بالفريق و التي تطالعونها في هذا الحوار

السلام عليكم عليلو و شكرا على تلبية الدعوة ؛ نتمنى أنك بخير ؟!

💥وعليكم السلام بخير لا شكر على واجب ؛ أنا بأفضل حال الحمدلله

 

بداية كما قال الأنصار كريستيانو عاد لمانشستر و يحي شريف عاد للرائد كيف ترى عودتك للنادي ؟!

💥بصراحة لقد كنت متيقنا من عودتي إلى رائد القبة مباشرة عقب نهاية عقدي مع شبيبة الساورة بالرغم من إمتلاكي لعديد العروض لكنني فضلت فريق القلب و كان الخيار الأفضل أين أدينا موسما جيد لكننا مع الأسف تلقينا خيبة أمل كبيرة بعد فشلنا في تحقيق الهدف الرئيسي وهو الصعود .

 

هل ترى بأن عودتك ضيعت عليك عروضا أفضل ؟!

💥لا ؛ أنا عدت عن قناعة تامة ولم أعد من أجل الأموال أو شيء آخر إنما عدت حبا في الفريق الذي صنع لي إسما في الساحة الكروية .

كيف يفسر عليلو إخفاق الرائد في الظفر بتأشيرة الصعود رغم أنه كان المتصدر طيلة 22 جولة ؟

💥لحد الساعة لا أستطيع تجرع هذا الإخفاق أو تقبله بما أننا كنا بعيدين عن الفرق الملاحقة ب 9 نقاط ؛ إضافة لحوزتنا على أفضل تشكيلة على مستوى المجموعة الغربية ؛ العام و الخاص يعلم المشاكل التي كانت في الفريق ولعل أولها هو المشكل المالي إضافة إلى مشكل الإدارة مع اللاعبين الذين رحلوا قبل نهاية الموسم ؛ رغم ذلك كانت لدينا فرص و لم نعرف كيف نستغلها و جميعنا نتحمل المسؤولية ؛ اللقاء الحاسم مع البيض كان يعتبر لقاء الصعود وقد ضيعناه قدر الله وماشاء فعل هذه هي كرة القدم فأنا إبن القبة ومناصر للنادي وأعلم جيدا الحالة النفسية التي كان عليها الأنصار بعد نهاية اللقاء .

– هل سنرى عليلو بألوان رائد القلب مجددا؟
💥بإذن الله ، نتمنى قدوم أناس يعرفون قيمة رائد القبة ويحبون هذا الفريق وهذا هو الأهم ؛ بالنسبة لي رائد القبة هو فريق القلب لا يستحق أبدا المكانة التي هو عليها والمشاكل التي تحيط به .

 

ما هو الحل في رأيك حتى يصعد الفريق ؟!

💥على جميع محبي الرائد الوقوف وقفة الرجال مع الفريق لأنه مدرسة أخرجت العديد من اللاعبين و مات عليه العديد من شهدا رحمهم الله حتى تأسس هذا النادي لهذا يجب وضع اليد في اليد و نترك المشاكل على جنب لأننا جميعنا نحب لرسيكا علينا جميعا التجند أجل هدف واحد و هو أن نعيد الفريق لمكانته الحقيقية .

 

هل نستطيع القول أنك باق في الرائد ؟
💥بإذن الله كما قلت لك سابقا إن شاء الله تتحسن الأحوال ويأتي أناس يعرفون قيمة النادي من أجل لعب ورقة الصعود وذلك بالإمكانيات و الإستقدامات فمن المحال أن يلعب الفريق كل موسم على البقاء فهذا عيب لفريق في حجم و قيمة الرائد.

 

هل ترى أن مشكلة الفريق مادية ؟! و ما هو الحل في رأيك !!

💥يجب على الناس الذين يحبون القبة ومن كانوا يتكلمون عن السبونسور أن يظهروا في هذا الوقت وليس عند بداية الموسم و بداية المشاكل و إن شاء الله القادم أفضل

 

عليلو مواقع التواصل تتداول أخبار تفيد باهتمام العديد من الأندية بك كإتحاد الحراش وداد تلمسان الأبيار و أقبو هل هناك مفاوضات مع هاته الفرق ؟
💥الناس تتكلم فقط ؛ لكن في الحقيقة لم يتصل بي أي فريق و حاليا أنا في عطلة وهذه مجرد إشاعات فقط إن شاء الله تتحسن أحوال الرائد و”نطلعوه ” للمحترف الأول .

 

هل بالإمكان أن نرى سيدعلي يحي شريف في ميدان التدريب بعد الإعتزال على خطى العديد من زملائك ؟
💥إن شاء الله أخي ، الجميع يتمنى أن يكون بصفة مدرب مستقبلا .

 

كيف يرى سيدعلي عودة المنتخب بعد نكسة الإقصاء من المونديال ؟
💥المنتخب الوطني بنفس جديدة من لاعبين نتمنى أن يقدموا الإضافة ونتمنى أن نرى المنتخب مثل 2019 مجددا لدينا أحسن اللاعبين و مدرب غني عن التعريف وهو جمال بلماضي الذي يقوم بعمل كبير وجبار وباذن الله مع الجيل و الوجوه الجديدة سنكون أفضل على أمل أن يقدموا الإضافة المرجوة ونرى جيل جديد يسعدنا في المستقبل .

 

ختاما عليلو وجه رسالة خاصة لأنصار رائد القبة !
💥أنصار الرائد معروفين يحبون فريقهم و أنا مناصر مثلهم و أشعر بما يشعرون أقول لهم أن يسامحونا على خيبة ضياع الصعود وجميعنا نعلم أن المناصر هو الضحية ؛ ان شاء الله سنضع اليد فاليد و نعيد هيبة الفريق و نعيده لمكانته الحقيقية .

حاوره : معريش محمد رضا .

 

شاهد أيضاً

اتمنى ان اصبح حارس مرمى المنتخب

    أسامة راقب: “أتمنى أن أصبح حارس مرمى المنتخب الوطني و ان العب كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *