الجمعة , فبراير 23 2024

” سوسو المنتخب يُودع أنصار غلطة سراي التركي … وهكذا كان ردهم … “

 

 

 

 

وَدع الدولي الجزائري سفيان فيغولي اليوم الثلاثاء أنصار ناديه التركي غلطة سراي ، و ذلك بمنشور كتبه على حسابه الشخصي على موقع” الأنستغرام ” مرفوقًا بصورة تحمله هو و أبنائه الثلاثة بمعقل ناديه من مباراة فريقه أمس الإثنين ، و كَتب سوسو المنتخب كما يحلو للبعض تسميته قائلاً:” للضيافة و الحب التي أظهرتموه لي ، أَحسست من طرف الشعب التركي في إسطنبول و غلطة سراي مثل أنني في منزلي ، أشكر كل و زملائي للحب و المودة الذي ظهر من طرفكم ، وجودي هنا يعتبر بمثابة شرف كبير ، أتمنى لكم الأفضل ، سوسو ” ليختم رسالته بهاشتاج يحمد الله فيه ” الحمدلله ” .
و من جهتم ، بَادله زملائه نفس الشيء ، حينما شكروه على كل ما قدمه للفريق التركي ، حيث صَبت أغلب تعليقاتهم :” شكرا على كل شيء سوسو ” ، ” شكراً صديقي ” .
كما أَعرب أنصار اللونين الأحمر و البرتقالي عن مدى حزنهم لمغادرته ، حيث جاءت أغلب التعليقات على النحو التالي :” شكراً على كل شيء ” ، ” سامحنا يا رجل … سوف نفتقدك ” بما في ذلك :” مع السلامة يا رجل ، ليكن طريقك مفتوحًا ” ، و ختامًا :” أنا أبكي الآن ، كن في رعاية الله وحفظه … تذكرنا نحن نحبك سوسو ” .
و في نفس الوقت خَرجت فئة من أنصار ذات الفريق عن غير رأي الأغلبية الساحقة ، إذ أنها إنتقدت اللاعب ووجهت له سهام الإتهام بالتخاذل في بعض المباريات و عدم تقديم المردود الذي كان منتظرًا منه ، حيث قالت :” سوسو لقد نمت آخر سنتين لكن شكراً ” ، ” لقد قمت بعطلة جميلة في اسطنبول آخر موسمين ، أتمنى لك النجاح في حياتك المهنية ” .
و لم يَخلو دعم زملائه في المنتخب له ، حيث كان عدلان قديورة أول المعلقين :” إحترام كبير أخي” ، دون تجاهل إكتشاف دورة الكان الأخيرة بالكاميرون الصخرة أحمد توبة و غيرهم .
و تَأتي هذه الخرجة بعد نهاية عقد حامل الرقم 10 مع الأفناك ، و هو الذي قضى خمس مواسم كاملة في الفريق التركي ، تُوج فيها بعدد من الألقاب .

 

وئام الأجلط

شاهد أيضاً

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *