الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

سوسطارة تنجو من فخ الوفاق وتخطف التعادل في آخر أنفاس اللقاء “

 

لعبت عشية اليوم المباراة المتأخرة عن الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس والتي جمعت بين أصحاب الضيافة نادي إتحاد العاصمة وضيفه وفاق سطيف على ملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء في العاصمة والتي إنتهت على وقع التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
الشوط الأول لم يشهد فرصا حقيقية سواء من أبناء سوسطارة أو من النسر الأسود حيث كان الثنائي بن بوط وعصماني بعيدين عن ضغط اللقاء لنقص فعالية هجوم الفريقين ليفترقا على وقع التعادل السلبي خلال الشوط الأول .

بداية الشوط الثاني كانت أفضل وأجمل من سابقتها حيث شهدت العديد من الفرص الحقيقية من الجانبين وحضرت فيها الإثارة والندية من زملاء قناوي الذي بادر لكن كرته جانبت قائم الحارس بن بوط ،رد البهجة كان سريعا وكرة محيوص كادت تباغث الدفاع السطايفي .
“الفرص تتهاطل ودفاع البهجة في خطر ”

المد الهجومي السطايفي بقيادة الهداف قندوسي إستفاق خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء وشكل خطرا كبيرا على دفاع القائد زين الدين بلعيد الذي عانى دفاعه أمام كرات قندوسي وقناوي لكن التسرع خدم أبناء الإتحاد.

“قندوسي يعبث بالإتحاد ويواصل التألق ”

تماسك دفاع الإتحاد العاصمي لم يقوى أكثر على مجابهة الهجمات الكثيرة للوفاق السطايفي وهذه المرة قناوي يهدي قندوسي كرة من ذهب وهو الذي احسن استغلالها بطريقة رائعة مانحا التفوق للضيوف عند الدقيقة ” 68″ من عمر اللقاء.

“زواري يعيد الإتحاد ويحرم الوفاق من ثلاث نقاط ”

تقدم الوفاق السطايفي بهدف لم يطل كثيرا وعزم لياسما على العودة في اللقاء كان أكبر حيث تجسد من هجمة واحدة بعد أن باغث زواري دفاع الوفاق والحارس أنس عصماني ليعدل النتيجة لفريقه عند الدقيقة “75”باعثا اللقاء من جديد .

“حمدان يمتع في الربع الأخير وغودوين لايبشر بالخير ”

المتعة من جانب النجم الأول في الوفاق تواصلت حيث صنع لاعب المنتخب المحلي العديد من الفرص السانحة والتي لم يحسن استغلالها البديل شيكا الذي فوت على الوفاق فرصة خطف الفوز خارج الديار بعد أن ضيع فرصا لا تعوض وجها لوجه مع الحارس بذلك حرم أبناء عين الفوارة من العودة بكامل الزاد بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي .
بهذا التعادل رفع اتحاد العاصمة رصيده إلى النقطة” 18″ محتلا المركز السابع.
فيما رفع الوفاق رصيده إلى النقطة الثانية والعشرين في المرتبة الثالثة بالبطولة الوطنية.

شيماء .ت.

شاهد أيضاً

السياسي يعود لسكة الانتصارات

السياسي يعود لسكة الانتصارات حقق شباب قسنطينة فوزا مهما على الضيف جمعية الشلف بنتيجة ثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *