الجمعة , يونيو 21 2024

سفينة شبيبة القبائل تواصل الغرق و بارادو يكسب الرهان .

عرفت الجولة 22 من البطولة الوطنية تحقيق أولمبيك بارادو لفوز ثمين و صعب حين إستقبل الشبيبة في الدار البيضاء ، و بعد هذا الفوز عززت بارادو حظوظها في البقاء فيما تعقدت مأمورية الكناري أكثر .

الشبيبة الفريق الكبير و المتوج بالألقاب لا يستحق أن يكون في هذه الوضعية الكارثية لكن كرة القدم لا تعترف بلغة الأرقام و لكن تلعب في المستطيل الأخضر و العروض التي يقدمها الكناري بعيدة كل البعد عن ناد بإسم الشبيبة .

بداية اللقاء كانت حذرة من الجانبين دون مخاطرة لأهمية نقاط هذه المواجهة و لعب الفريقين على الهجمات المعاكسة التي جاء منها هدف بارادو بعد إستخلاص الكرة من وسط الميدان و التوغل في منطقة العمليات و تسديدة جميلة من حميدي في الدقيقة 19 .

بعدها عناصر الشبيبة بحتث عن التعديل و لكن فرص ضائعة بالجملة منعت ذلك لينتهي الشوط الأول بتفوق أولمبيك بارادو .

مع بداية الشوط الثاني : الكناري يدخل بقوة و يمارس ضغط على الخصم و يطالب بضربة جزاء في الدقيقة 47 بعد لمسة يد لكن الحكم كان له رأي آخر وأمر بمواصلة اللعب.

بعدها بدقائق الحكم يمنح ضربة جزاء لبارادو بعد عرقلة في منطقة العمليات لكن بولبينة يضيعها في الدقيقة 65 و يحرم بارادو من تعميق النتيجة .

الدقائق الأخيرة بارادو يتحمل عبئ المباراة و يغلق كل المنافد و ويتحمل ضغط الشبيبة التي كان بإمكانها التعديل لكن الحظ يبتسم لبارادو بعد إعلان الحكم عن صافرة النهاية .

و بهذه النتيجة قفز بارادو إلى المركز 14 ب 20 نقطة ، فيما واصلت الشبيبة الغرق في المركز ما قبل الأخير ب 17 نقطة .

وليد عراس

شاهد أيضاً

إلياس شتي يقترب من هذا النادي. 

  إلياس شتي يقترب من هذا النادي.   اقترب الدولي الجزائري السابق و المتوج بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *