رباعية قندوسي وقناوي تريح الوفاق والشاطودان يواصل الغرق

 

أمطر وفاق سطيف أمسية اليوم شباك ضيفه الجار هلال شلغوم العيد برباعية في مباراة لعبت لحساب الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس على أرضية ملعب الثامن ماي 45.

“الكحلة نسات لي فات وقندوسي تاع هدات”

وضع الوفاق السطايفي المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها جانبا حيث دخل أشبال التقني المصري حسام البدري بعزيمة على نسيان مافات وإسعاد الأنصار وهو الذي كان من أرجل المايسترو أحمد قندوسي عند الدقيقة 23 من علامة الجزاء واضعا المارد الأسود في المقدمة بينما كان رد الهلال محتشما حيث لم يشكل زملاء خمايسية أي خطورة على مرمى فراحي .

“قندوسي زموم والشاطودان مهموم..”

الشوط الثاني واصل فيه أبناء عين الفوارة بنية كبيرة في تسجيل نتيجة عريضة على حساب الجار الذي عانى دفاعه طيلة التسعين دقيقة بعد الهجمات الكثيرة التي شنها زملاء زموم الذي كاد يضاعف النتيجة للسطايفية في عدة مناسبات إلا أن الحارس “مرسلي” تدارك خطأ دفاعه .
“قناوي” كان السم القاتل في دفاع الخضورة رفقة الشباب الذهبي يوسف عويسي الذي أعطى كرة من ذهب إلى زميله قندوسي أحمد والذي حولها إلى هدف ثاني له وللوفاق عند الدقيقة” 59″.

“سحر قندوسي مزال وقناوي ينال ”

عزم قناوي على ترك بصمته في اللقاء وتأكيد المستويات التي بات يقدمها مع أبناء الهضاب تجسد أخيرا بعد تمريرة رائعة من القائد قندوسي ليوقع بذلك غيلاس قناوي على الهدف الثالث للسطايفية .

“قناوي حار.. يقسو على الجار ويلهب ملعب النار والإنتصار ”
هدف وحيد لم يشفي غليل المتألق غناوي إبداع وإمتاع الصغير عويسي تواصل وهو الذي منح أسيست أخر إلى زميله قناوي الذي وقع على الهدف الرابع للكحلة والثاني له في اللقاء. وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء.
بهذا الفوز رفع الوفاق رصيده إلى النقطة 15 في المركز الخامس
فيما تجمد رصيد الهلال عند نقطة وحيدة في المرتبة الأخيرة.

شيماء تعساست

شاهد أيضاً

أبناء لعقيبة يحافظون على الوصافة

  أبناء لعقيبة يحافظون على الوصافة فاز الشباب الرياضي البلوزدادي بهدف نظيف أمسية اليوم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *