الخميس , فبراير 22 2024

رائد القبة يعود لنقطة الصفر والجمعية الوهرانية تأكد الاستفاقة


إستقبل رائد القبة جمعية وهران وكله آمال في محو الخسارة المخيبة أمام مولودية سعيدة ، لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث أن أبناء وهران كان لهم رأي آخر حيث باغتو الرائد في عقر الدار و أمام الأنصار وفي آخر الأنفاس وسط حيرة محبي القبة الذين كانو في الموعد و بقوة لمؤازرة رفاق يحيى شريف الغائب الأكبر عن المباراة بسبب العقوبة.
شوط أول بدأه الرائد بطريقة جيدة حيث تحصلو على ضربة جزاء في الدقيقة 8 من المباراة لكن تفنن المهاجم بوكردوح في إضاعتها وسط تألق حارس الجمعية هنان الذي تصدى لها ليعطي الأمل لأبناء الباهية . بعد ذلك كرات من الجانبين في وسط الميدان و أخد و رد لكن لا خطورة تذكر وسط إنعدام فرص صريحة للتسجيل ليفترق المنافسين على التعادل السلبي .
الشوط الثاني أيضا لم نشاهد فيه الكثير حيث غابت الرغبة في الفوز عن الفريقين كرات طويلة و تضييع الوقت من الفريق الزائر الذي كان يريد الضفر و لو بنقطة في رحلة البحث عن البقاء و إستمر التعادل إلى غاية الدقيقة 87 أين إفتتح صنابي باب التسجيل للجمعية بعد تمريرة من الرواق ليبصم بذلك على إستفاقة أبناء الباهية ، بعدها بدقيقتين شقلالية يضيف الهدف الثاني و يعمق جراح رائد القبة . لتنتهي المباراة بفوز جمعية وهران التي أنعشت حظوظها في البقاء بالفوز الثاني على التوالي . أما القبة فعليها مراجعة حساباتها لضمان البقاء و قبل فوات الأوان .
فيما إنتهت مباراة الرديف بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

شاهد أيضاً

“الرائد يستأنف و المستغانمية يستهدف”

  “الرائد يستأنف و المستغانمية يستهدف” عاد تعداد رائد القبة إلى التحضيرات بمعنويات في السحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *