الجمعة , فبراير 23 2024

رائد القبة/ القبة تاع نهارات كبار.. الإنتصار أو الإنكسار

في مواجهة مصيرية سيكون ملعب إمام الياس بالمدية مسرحا لها تجمع بين الجريحين الضيف رائد القبة و المضيف الأولمبي المحلي حيث سيكون اللقاء غير قابل للقسمة على إثنين وهذا لحاجة كل فريق للنقاط الثلاث كما أن الفريق المنهزم سينعش حظوظه في ضمان البقاء بحكم الرائد و الأولمبي يصارعان في أسفل الترتيب.
كل الظروف مواتية و لاعذر للاعبين
من جهته فإن السيد رياض لشهب وضع اللاعبين في أحسن الظروف وهذا من أجل التحضير الجيد للقاء السبت كما أن اللاعبون محفزون للعودة بنتيجة إيجابية تضاعف حظوظ أبناء القبة في تحقيق البقاء.
الفوز سيخدم … الرائد كثيرا
في حال تحقيق النقاط الثلاث فإن رائد القبة ستكون له أفضلية على منافسه، أولا سيتخطاه بفارق نقطتين إضافة أن رفقاء القائد سيدعلي يحي شريف سيستقبلون سريع غيليزان في الجولة المقبلة بينما أولمبي المدية سيتنقل لبن عكنون لمواجهة النجم المحلي، أما المنافس الثالث وداد تلمسان سيحل ضيف في هته الجولة على ترجي مستغانم ويستقبل بعدها شبيبة تيارت.
حوالي 500 قباوي منتظر في المدية
حسب آخر الأصداء في الشارع القباوي فإنه من المنتظر تنقل حوالي 500 مناصر قباوي ستكتظ بهم مدرجات الشهيد امام الياس بالمدية وهذا من أجل مساندة اللاعبين في تحقيق نتيجة ايجابية و من أجل فريقهم المحبوب و كلهم عزم على وضع اليد في اليد من أجل إنقاذه من جحيم السقوط للقسم الثالث كما طالب عشاق الرائد أشبال الكوتش حميسي باللعب بكل حرارة و بكل روح قتالية و عدم تخييب ظن الأوفياء.
رضا معريش

شاهد أيضاً

“لارسيكا واجدين و على النقاط معولين”

  “لارسيكا واجدين و على النقاط معولين” أجرى فريق رائد القبة آخر مران له اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *