حمرة وكحلة عاصمية.. الاتحاد يصل لنهائي الكونفدرالية.

اتحاد العاصمة الى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الرياضي نت-إتحاد العاصمة يتأهل للنهائي بجدارة و إستحقاق.
بلغ إتحاد العاصمة أمس المحطة الأخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبه على خصمه أسيك ميموزا الإيفواري بهدفين لصفر في مباراة صعبة و مفخخة عرف الإتحاد كيفية تسيير أطوارها و إنهائها لصالحهم و إهداء التأهل للأنصار الذي ترفع لهم القبعة حيث سجلو حضور قوي و قياسي و قامو بمآزرة رفقاء محيوص إلى آخر دقيقة بطريقة حضارية و تجنبو إشعال و رمي الشماريخ بعد تحذيرات لجنة الانضباط الإفريقية بلعب النهائي بدون جمهور .

الاتحاد يدخل بقوة المرحلة الأولى.
الشوط الأول : كان بأكمله لصالح الإتحاد الذي سيطر على أسيك ميموزا و شل حركته و قام بتهديده من البداية لتسجيل الهدف الأول و ذلك ما تحقق بعد تمريرة في العمق إستقبلها بوسليو و راوغ أحد المدافعين و سجل الهدف الأول في الدقيقة 28 مطلقا بذلك العنان لحناجر مناصري الإتحاد .
رد المنافس كان عن طريق الهجمات المرتدة عند إسترجاع الكرة لكن الإتحاد كان متفطنا و قام بإحباط جميع المحاولات ، لينتهي الشوط الأول بتفوق الإتحاد بهدف لصفر .

المسامعية يسيرون باقي اطوار المباراة.
الشوط الثاني : أسيك ميموزا يستفيق و يكثف الهجمات لمعادلة النتيجة لكن إرادة لاعبي الإتحاد منعت ذلك و صنعت الفارق ، إضافة إلى ذلك حنكة المدرب بن شيخة الذي أحسن إختيار التغييرات و توقيتها ، و لعل أبرز هذه التغييرات إستبدال أيمن محيوص بإسماعيل بلقاسمي هاذا الأخير قام بالبصم على الهدف الثاني لأبناء سوسطارة في الدقيقة 80 بطريقة جميلة بعدما رفع الكرة فوق الحارس ، الهدف الذي أكد أن تواجد الإتحاد في النهائي لا نقاش فيه .

اشبال الجنرال بن شيخة يتأهلون لنهائي كأس الكونفدرالية لأول مرة في التاريخ.
و بهذا الفوز تمكن ابناء سوسطارة من التأهل لاول مرة في منافسة كاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد نهائي رابطة أبطال إفريقيا سنة 2015 وهو على بعد مبارتين من تحقيقة اللقب عندما يلاقي يونغ آفريكانز التنزاني في دار السلام يوم 28 ماي ،فيما ستكون مباراة العودة يوم 3 جوان في ملعب 5 حويلية 1962 بالعاصمة الجزائر.

عراس وليد

شاهد أيضاً

الكاف دمية يتحكم فيها رواد الفساد

  الكاف دمية يتحكم فيها رواد الفساد أعلنت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *