جمعية عين مليلة تخوض ثان لقاء بتشكيلة الرديف

 

يستقبل مساء السبت فريق جمعية عين مليلة بملعب خليفي التهامي جاره إتحاد الشاوية في ثاني لقاء للفريق في بطولة هذا الموسم والأول داخل الديار.
وحسب ماصرح به مدرب الفريق بن صغير للإذاعة المحلية فإن الفريق سيخوض مباراة اليوم بتشكيلة كل لاعبيها من صنف الرديف وهذا لعدم إستخراج إجازات اللاعبين الجدد بسبب مشكل ديون لجنة المنازعات التي يعاني منها الفريق، كما أكد المدرب أن فريق لم يحضر إطلاقا لبطولة هذا الموسم، حيث عاد للتحضير أسبوع قبل إنطلاق البطولة، مايعني أن الفريق بعيد كل البعد عن الجاهزية البدنية لهذا اللقاء.
ودعا المدرب أنصار الفريق ومحبيه إلى الصبر على التشكيلة الشابة للفريق بما أن الموسم لازال طويلا، حيث تعد المباريات الأولى بمثابة فترة تحضيرية للتشكيلة إلا غاية الوصول للجاهزية البدنية وإكتساب شبان الفريق ثقة أكبر في النفس بمرور الجولات والنتائج ستأتي تدريجيا بالصبر والعمل.
وبخصوص إجازات الفريق إلتقت إدارة النادي الهاوي بقيادة الرئيس شداد وكذلك رئيس الشركة عمراني وبحضور مدير الشباب والرياضة بوالي ولاية أم البواقي المعين حديثا أثناء زيارته لملعب خليفي التهامي حيث طرحت عليه إدارة الفريق المشاكل التي يعاني منها الفريق خاصة مشكل الديون الخاصة بلجنة المنازعات وقدمت له إدارة الفريق بعض الحلول والتي وعد بدراستها وايجاد الحل في أقرب الأجال.

ع ع

شاهد أيضاً

لاربيو تطيح بنادي التلاغمة

  لاربيو تطيح بنادي التلاغمة أطاح إتحاد ورقلة بضيفه تلاغمة بثنائية لهدف في إطار الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *