الجمعة , أبريل 19 2024

جمعية الشلف يجرد البطل من كأس الجزائر…

بعد أن قاد فريق جمعية الشلف لإحراز لقب كأس الجمهورية في 2005 ، ها هو المدرب نفسه ، المحنك عبد القادر عمراني ، يدخل التاريخ بحصده الكأس الثانية لجمعية الشلف و الخامسة في سجله الشخصي ، بعد الفوز على فريق شباب بلوزداد بنتيجة 2-1 ، اليوم الخميس ، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ميلود هدفي بوهران .
رفاق سويبع عادوا من بعيد في هذه المباراة بثنائية ، حملت توقيع توفيق عدادي وإبراهيم مرسلي في الدقيقتين 67 و(90+4).
فيما سجل ليونيل وامبا، هدف شباب بلوزداد، في الدقيقة 8′ من ركلة جزاء.
شباب بلوزداد حامل اللقب ، بدأ المباراة بشكل هجومي ، و نجح في تسجيل هدف مبكر بعد مرور ثمان دقائق، من ركلة جزاء سددها وامبا، بعد عرقلة المهاجم الخطير إيوالا.
ورد جمعية الشلف برأسية قوية، تصدى لها قندوز حارس شباب بلوزداد، قبل ارتطام الكرة بالعارضة وتحولت لركلة ركنية.
وكاد سويبع أن يسجل هدف التعادل لجمعية الشلف في الدقيقة 29، عندما أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس قندوز أنقذ الموقف.
واستمرت محاولات جمعية الشلف من أجل التعادل، رغم سيطرة شبه كلية من شباب بلوزداد، حتى نجح توفيق عدادي في تعديل الكفة في الدقيقة 67′ من خلال رأسية مخادعة، إثر تمريرة ذكية من زميله سويبع.
ليستعيد أشبال عمراني عافيتهم ، وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، تلقى البديل إبراهيم مرسلي، تمريرة متقنة من توفيق عدادي، ليسكن الكرة داخل الشباك بنجاح، مسجلا الهدف الثاني لجمعية الشلف.
و أهدر مرسلي فرصة قتل المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة (90+12)، لتنتهي المباراة بتتويج جمعية الشلف بكل جدارة واستحقاق.
وقد نقل يوسف لعوافي مدافع شباب بلوزداد، على جناح السرعة إلى المستشفى في الدقيقة 14′ ، إثر تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى رأسه، إثر سقوطه على أرض الملعب أثناء محاولته إبعاد الكرة ، لتقدم له الإسعافات الأولية من الطاقم الطبي لفريقه ، قبل أن يستبدل بالمدافع أيمن بوقرة في الدقيقة 16′ ويتم نقله إلى مستشفى وهران.
وسيخضع العوافي لفحوصات طبية معمقة، للكشف عن مدى خطورة الإصابة.

هشام مرزوقي

شاهد أيضاً

أبناء سوسطارة أخر الملتحقين “بالمربع الذهبي”

أبناء سوسطارة أخر الملتحقين “بالمربع الذهبي” تمكن أمس “إتحاد العاصمة” من خطف التأشيرة النهائية للمربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *