الجمعة , يونيو 21 2024

ثنائي تازوغارت يقتربان من الشواية

توصىت إدارة إتحاد الشاوية إلى إتفاف مع ثنائي نادي تازوغارت من القسم الثالث شرق للإلتحاق بالفريق خلال فترة التحويلات الشتوية.
ويتعلق الأمر بالحارس المتألق في السنوات الأخيرة رفيق ميلود والذي كان قريبا من بيت الشاوية الصيف الماضي لكن بعض التفاصيل حالت دون إلتحاقه، خاصة وأن فريق الشاوية إستقدم حارسين فقط في صنف الأكابر الصيف الماضي وهما ياحي وشرفي بما أن الحارس بوغروات مسجل كحارس في الفريق الرديف، وكذلك الحارس شرفي أصيب خلال أول جولة في البطولة وطال غيابه بسبب الإصابة لذلك لجأت إدارة الشاوية لإستقدام حارس جديد.
الصفقة الثانية تتعلق بالمهاجم أسامة خلالفة الذي قدم مستوى مقبول مع النجم هذا الموسم رغم أنه سجل أربع أهداف فقط إلا أن إدارة الشاوية تلقت إنطباعا حسنا حول مستوى اللاعب لذلك راهنت عليه لفك مشكل الهجوم الذي عانى منه الفريق خلال مرحلة الذهاب، خاصة وأن الثنائي المستقدم يمتلك اللياقة التنافسية التي تسمح لهما بمباشىرة العمل مع الفريق دون إشكال بما أنهم لعبا معظم مباريات مرحلة الذهاب.
من جهة أخرى عادت عناصر الشاوية لأجواء التحضيرات هذا المساء تحضيرا للنصف الثاني للبطولة، أين ينتظر الطاقم الفني للفريق عمل كبير من أجل تصحيح المسار والعودة بأداء أفضل خلال مرحلة العودة والتي ستكون صعبة على الفريق من أجل ضمان بقائه في القسم الثاني.

ع ع

شاهد أيضاً

لاربيو تطيح بنادي التلاغمة

  لاربيو تطيح بنادي التلاغمة أطاح إتحاد ورقلة بضيفه تلاغمة بثنائية لهدف في إطار الجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *