الجمعة , فبراير 23 2024

بلايلي يُنافس ميسي على جائزة فرنسية

 

يُنافس الدولي الجزائري ولاعب نادي بريست الفرنسي، يوسف بلايلي، نجم المنتخب الأرجنتيني، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، على جائزة هدف الموسم في “الليغ 1”.

واختار حساب رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم على موقع “تويتر” يوسف بلايلي، إلى جانب 8 لاعبين آخرين أيضا، للتنافس على الجائزة.

وتم اختيار اللاعبين الثمانية المتنافسين على جائزة أفضل هدف في “الليغ 1″، الذين نالوا جائزة هدف الشهر على مدار الموسم الماضي2021-2022.

وجاء اختبار بلايلي بعد هدفه الرائع ضد نادي موناكو في المرحلة ما قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي، والذي نال من خلاله جائزة أفضل هدف في شهر ماي.

ووفقا لحساب الرابطة الفرنسية لكرة القدم فإن عملية التصويت لاختيار الفائز ستستمر إلى غاية يوم 29 جوان الجاري، وهي العملية الخاصة بالجماهير لتحديد هوية الفائزة بهذه الجائزة الرمزية.

ولم يحدد يوسف بلايلي لغاية الآن مستقبله مع فريقه ستاد بريست، حيث سمح تألقه في الجولات الأخيرة من الموسم بتلقي عروض قوية قد تغيّر وجهته.

وتتنافس عدة أندية على الظفر بخدمات الدولي الجزائري، حيث يتواجد بلايلي ضمن اهتمامات ناديي أيك أثينا وأولمبياكوس اليونايين.

وأيضا تتنافس ثلاثة أندية فرنسية لانتدابه في سوق الانتقالات الصيفية 2022، ويتعلق الأمر بكل مرسيليا ولونس وليل، كما ذكره الموقع الفرنسي “ميديا فوت مرسيليا”.

ومن المتوقع أن يحدد بلايلي مستقبله مباشرة بعد نهاية عقده مع ناديه الفرنسي، والذي ينتهي في 30 جوان جاري، حيث تشير مصادر أنه سينتظر العرض المالي الأكبر.

 

شاهد أيضاً

 سيدات الخضر تباشرن التحضيرات لكأس افريقيا

  سيدات الخضر تباشرن التحضيرات لكأس افريقيا دخلت تشكيلة المنتخب الوطني النسوي في تربص تحضيري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *