الإثنين , مايو 27 2024

بعدما زَج به لأروقة العدالة … فالبوينا يُنصف بن زيمة:” يستحق الكرة الذهبية” .

 

 

 

 

 

إِعترف الدولي الفرنسي السابق ماثيو فالبوينا مساء اليوم الثلاثاء ، بخصوص سؤال تلقاه عن أحقية مهاجم ريال مدريد وزميله سابقا في منتخب الديوك الفرنسية كريم بن زيمة في نيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذه السنة ،حيث جاء سؤال قناة ” أر أم سي ” الفرنسية على هذا النحو :” هل يستحق بن زيمة الكرة الذهبية ؟ ” ليُجيب متوسط الميدان الهجومي لأولمبياكوس اليوناني :” بالتأكيد يستحقها ،سيكون من الظلم قول عكس ذلك ، أستطيع التحدث بكل موضوعية في الأمور الرياضية ،ومن هذا الجانب يستحق نيلها بدون أي شك “.
يُذكر أن اللاعب السابق لأولمبيك ليون الفرنسي كَاد يقضي على المسيرة الرياضية ” للحكومة ” كما يَحلو لعشاق المستديرة تَسميته ،بسبب قضية الإبتزاز الشهيرة سنة 2015 ،والتي بسببها أُبعد بن زيمة عن المنتخب الفرنسي لسنوات وحُكم عليه بالسجن غير النافذ و غيرها من الغرامات التي فُرضت عليه ،وهو الذي وُجهت له تهمة التواطؤ لإبتزاز زميله ماثيو آنذاك.
و يَأتي هذا الإعتراف الموضوعي ،بعد الموسم الخرافي الذي قدمه مهاجم الملكي وهو الذي ساهم في تتويج ” المهيمن الأبدي لدوري أبطال أوروبا ” للمرة الـ14 مرة في مسيرته ،ضف على ذلك تتويج الريال بالدوري الإسباني للمرة 35 ،ليُنصب نفسه أفضل لاعب لأرقى البطولات الأوروبية ،الأمر الذي جَعل الأعداء يُنصفونه قبل الأصدقاء .

وئام الأجلط

شاهد أيضاً

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *