الجمعة , أبريل 19 2024

بطل الكونفدرالية يتعثر في ميدانه.

الرياضي نت-بعد قرار غلق ملعب 5 جويلية تحضيرا للألعاب العربية المقبلة إستقبل إتحاد العاصمة ضيفه مولودية وهران على ملعب نيلسون منديلا ببراقي حيث دشن أبناء سوسطارة أول مباراة لهم على أرضية هذا الملعب بتعثر في مقابلة متأخرة عن الجولة الواحدة والعشرين من الرابطة المحترفة الاولى .
حيث فرض الحمراوة التعادل السلبي على الإتحاد العاصمي المنتشي بفوزه بكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، هذا التعادل كان بطعم الخسارة كيف لا و الإتحاد قام بكل شيئ إلا التسجيل .
الشوط الأول دخله الإتحاد بكل قوة بفرض منطقه و ظل يهدد و يضغط منذ الدقائق الأولى على المولودية الوهرانية التي جابهت هجمات الإتحاد بدفاع جد متماسك مع غلق جميع المنافذ على مهاجمي الإتحاد الذين إنتهجوا خطة التسديد من بعيد كآخر الحلول و كادت هذه التوليفة أن تعطي العاصميين المطلوب لكن تألق حارس الحمراوة منع ذلك حيث صد العديد من الكرات الخطيرة للإتحاد الذي سيطر بالطول و العرض على شوط المباراة الأول بعدها اعلن الحكم على نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين .
المرحلة الثانية الضيوف يستفيقون في أولى الدقائق و يهددون مرمى الإتحاد و كانوا على موعد مع تسجيل أول الأهداف في الدقيقة التاسعة والاربعين من عمر المباراة لكن أبناء سوسطارة يحبطون مسعى الحمراوة بعدها عاد المحليون و استعادوا سيطرتهم على اطوار المباراة بإستحواذهم على الكرة و فتح مساحات للتسجيل لكن دون فعالية . بعد هذا المدرب بن شيخة يزج بكل أوراقه لكسر لعنة العقم الهجومي حيث شكل رفقاء القائد زين الدين بلعيد عدة فرص خطيرة سانحة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بعودة أبناء الباهية إلى وهران بنقطة جد مهمة في مسعاهم لضمان البقاء و يرفع رصيده إلى 34 نقطة فيما الإتحاد قفز للمركز الخامس برصيد 36 نقطة و بفارق 3 نقاط عن الغريم مولودية الجزائر قبل اللقاء المرتقب يوم 16 جوان كما ان للاتحاد مقابلة اخرى متأخرة .
في ذات السياق وبين شوطي المباراة احتفل اللاعبون بكأس الكونفدرالية مع الانصار الذين حضروا لملعب نيلسون مانديلا ببراقي لكن لم نشهد حضور جماهيري غفير كما كان في النهائي.

وليد عراس

شاهد أيضاً

“أبناء لعقيبة” من أجل التدارك والتصالح مع الأنصار

    “أبناء لعقيبة” من أجل التدارك والتصالح مع الأنصار   يستضيف غدا الجمعة “شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *