بارادو يطيح بالاتحاد ويعقد من حسابات النزول.

بارادو يطيح بالاتحاد ويعقد حسابات النزول
بارادو يطيح بالاتحاد ويعقد من حسابات النزول

الرياضي نت-بارادو يطيح بالاتحاد ويعقد من حسابات النزول.

في مباراة متأخرة،لحساب الجولة 20 ، من الرابطة المحترفة الأولى، إستقبل أولمبيك بارادو على ملعب عمر بن رابح ، بالدار البيضاء جاره إتحاد العاصمة ، و كله أمل في تحقيق الفوز ، وحصد ثلاث نقاط جد مهمة في رحلة البحث عن البقاء في حظيرة النخبة، و الإبقاء على بصيص الأمل في ظل بقاء 7 جولات عن نهاية البطولة الوطنية .

أمام خصم منتشي بتأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية إتحاد العاصمة الذي قدم عروض جميلة في هذه المسابقة و يطمح للضفر باللقب و تشريف الجزائر ، لكن أحوال إتحاد العاصمة في البطولة جد متذبذبة و خاصة خارج الديار حيث يعود آخر فوز لأبناء سوسطارة يعود إلى 17 سبتمبر 2022 عندما فاز في شلغوم العيد على الفريق المحلي .
أبناء سوسطارة بتشكيلة من الشبان و الإحتياطيين يدخل هذه المباراة لتفادي الإصابات و الإرهاق قبل مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية يوم 28 ماي ، و بارادو بتعداد متكامل لتفادي أي هفوة تأدي بالنادي إلى ما يحمد عقباه .
شوط المباراة الأول عرف لعب الفريقين بحذر مع مخاطرة أكبر من الأولمبيك لأهمية نقاط هاذا اللقاء حيث ضغط بارادو إلى غاية تسجيل هدف بعد كرة ثابتة ردها حارس الإتحاد لكن مقدم كان في المكان المناسب بعد متابعة الكرة ليسكنها شباك الإتحاد في الدقيقة 30 .
شبان الإتحاد حاولو تعديل النتيجة لكن بارادو أغلق كل المنافذ لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق المستضيف.
الشوط الثاني : الأولمبي سعى إلى مضاعفة النتيجة و قتل المباراة لكن الإتحاد كان له رأي آخر حيث عدلت تشكيلة إتحاد العاصمة النتيجة في الدقيقة 53 بعد تسديدة من هريش ليدق بذلك ناقوص الخطر في بيت بارادو الذي بعد هذا رمى بكل ثقله و لعب كل أوراقه إلى غاية آخر أنفاس اللقاء الذي شهد تسجيل أولمبيك بارادو لهدف الفوز في الدقيقة 5 من الوقت البدل الضائع . لتنتهي المباراة بنتيجة تخدم بارادو الذي قلص الفارق بينه و بين الفرق الأخرى المهددة بالسقوط .
فيما غرد فريق إتحاد العاصمة على صفحته في الفيسبوك عن سخطها بعد الظلم التحكيمي الذي شهده اللقاء .
عراس وليد

شاهد أيضاً

فرسان الهضاب يرسمون بقائهم 

    فرسان الهضاب يرسمون بقائهم   أسدل الستار على الموسم الكروي 2023 – 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *