امل بريكة يستفيف ويعمق جراح البرايجية

راسية جميلي تنقذ الامل من الوقوع في فخ التعادل

 

تمكن نادي امل بريكة من الفوز على ضيفه شباب اهلي برج بوعريريج بعد ان سجل المدافع جميلي في اخر دقيقة من عمر المباراة ليعمق بها جراح البرايجية.

 

 

المرحلة الأولى دخلها اشبال المدرب رابح دوراري بكل قوة وهددوا مرمى الضيوف واول فرصة خطيرة كانت للمهاجم محمود حساني الذي ضيع انفراد مع حارس البرج ليتواصل بعدها ضغط المحليين وتشكيل عديد الفرص الخطيرة والقائم يحرم الامل من هدفين بعد راسية خالد بولحية وحمودي رابح هذا الضغط لم ينتهي الا ان اعلن حكم المباراة على نهاية الشوط الأول وسط سيطرة تامة لامل بريكة على ضيفه اهلي البرج.

 

 

المرحلة الثانية كانت كسابقتها وسيطر فيها رفقاء ايوب محمدي بالطول والعرض على منافس عرف كيف يتكتل في الخلف محاولا استغلال تسرع لاعبي امل بريكة وتوالت الفرص الخطيرة لكن دون تجسيد ومع حلول اخر انفاس المقابلة ومن توزيعة جميلة تمكن المدافع المتألق حسام جميلي من وضع الكرة في الشباك مفتتحا النتيجة واضاف بعدها حكم المباراة 5 دقائق كوقت بدل الضائع ليعلن بعدها على نهاية المباراة بتفوق المحليين.

 

بهذا الفوز رفع امل بريكة رصيده من النقاط الى 17 نقطة محتلا المركز السابع وانهى بذلك سلسلة النتائج السلبية التي كادت ان تدخله في نفق مظلم.

 

بن يوسف. نصرالدين

شاهد أيضاً

من مرارة السقوط الى تضميد الجراح و تحقيق الصعود…..

  من مرارة السقوط الى تضميد الجراح و تحقيق الصعود….. صدق من قال ان الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *