الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

امل بريكة يحسم الداربي امام الجار مولودية بريكة.

 

 

 

 

شهد ملعب الشهيد محمد الصالح غالمي داربي مثير وكبير جمع قطبي مدينة بريكة وانتهى بتفوق المستضيف امل بريكة بواسطة هدف جميلي امام الجار مولودية بريكة.

انطلاق المباراة كان وسط اجواء اخوية وجميلة جدا ولوحات فنية صنعها الانصار في المدرجات حيث امتلئ عن آخره، الشوط الاول دخله الامل ضاغط منذ اللحظات الاولى للمقابلة بعدها تمركز اللعب في وسط الميدان وسط اندفاع بدني كبير من الطرفين .

الحكم لم يتوان في تصفير ضربة جزاء للفرسان بعد انطلاق اللاعب سلامة شاوش وعرقلة من دفاع المولودية انبرى لها المدافع جميلي ببراعة واسكنها شباك الحارس صدام.

الشوط الثاني انطلق وسط هجمات منظمة لنسور طبنة لكن دون جدوى وتألق كبير من حارس الامل ميشو الذي انقض فريقه من هدفين محققين، توالت هجمات المولودية وهو ما مكنهم من الحصول على ركلة جزاء بعد لمسة يد من لاعب الامل البريكي تقدم لها اللاعب ساورة لكن ميشو كان له رأي مخالف وتمكن من صدها ببراعة كبيرة.

شهد الشوط الثاني بعض المناوشات بين اللاعبين لكن الروح الرياضية والتأخي كان اكبر واضاف الحكم 10 دقائق كاملة بعد اصابة حارس ميشو.

جدير بالذكر ان لقاء الداربي حضره كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية باتنة وبعض نوابه وكذا مدير الشباب والرياضة لولاية باتنة و رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية بريكة وبهذا الفوز صعد امل بريكة لصدارة الترتيب بالشراكة مع آقبو.
نصر الدين. بن يوسف

شاهد أيضاً

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة

شباب بني ثور| السياربي تثبت قوتها في المنافسة تمكن شباب بني ثور اليوم من تحقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *