الجمعة , يونيو 21 2024

امل بريكة/ الفرسان الحمر يسقطون في بوسعادة والحكم في قفص الاتهام.

 

 

مني نادي امل بريكة بأول خسارة هذا الموسم على يد المضيف امل بوسعادة بهدفين دون رد وذلك في اطار الجولة الرابعة من بطولة القسم الثالث.

الشوط الاول دخله الضيوف دون مقدمات محاولين التسجيل في اول فرصة تتاح لهم لكن الحظ عاند عنتر لوقاف وكرته خارج اطار المرمى بعد خطأ فادح من حارس المرمى لينحصر اللعب في وسط الميدان مع تفوق طفيف لامل بوسعادة .

بعدها تمكن أصحاب الضيافة من افتتاح باب التسجيل من تسديدة قوية وجميلة جدا لم تترك للحارس سيدي عثمان اي فرصة لصدها، وعلى اثر انطلاقة امير ميدون من وسط الملعب ومرواغة اربع مدافعين وعرقلته داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لم يعلن عن ركلة الجزاء الشرعية لأمل بريكة بشهادة كل الحضور و أعلن بعدها عن نهاية الشوط الاول بتفوق امل بوسعادة.

الشوط الثاني دخله رفقاء طاما بقوة وتمكنوا من اضافة الهدف الثاني وركنوا للدفاع وشن فرسان طبنة عدة هجمات لم تكلل بالنجاح والحكم يحرم رفقاء القائد عمار شلالي من ضربة جزاء اخرى لتتوقف المباراة بسبب احتجاج لاعبي بريكة على الحكم وانهى المباراة بفوز امل بوسعادة.

في ذات السياق صرح مساعد مدرب أمل بريكة رابح دوراري للرياضي نت ان الفريق عانى كثيرا بسبب قرارات الحكم غير المفهومة وان اللقطة التي غيرت من طريقة تحكيمه وضغطت عليه هي دخول رئيس امل بوسعادة لأرضية الميدان ومحاولة الإعتداء عليه و آكد ان الفريق يعاني كثيرا بسبب الضائقة المالية مطالبا السلطات المحلية والولائية بمساعدة الفريق قبل فوات الاوان.

بن يوسف. ن

شاهد أيضاً

الوالي يستقبل أنصار أمل بريكة. 

  الوالي يستقبل أنصار أمل بريكة.   إستقبل والي ولاية بريكة المنتدبة السيد سعيد بوالذهب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *