الإثنين , مايو 27 2024

“الوفاق يطيح بالأمل بهدف يتيم ويحقق فوزا ثمين”

 

 

 

 

 

تمكن الوفاق السطايفي أمسية اليوم من تحقيق أول انتصار له في المباراة التي جمعته بالضيف أمل الأربعاء لحساب الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس على أرضية ملعب الثامن ماي 45 بهدف لصفر سجله المتألق” وليد أزموم.”

” الوفاق دون مقدمات، قندوسي يهدد وحارس الامل بصعوبة يتدخل ”

دخل الفريق السطايفي مباشرة وعينه على هز شباك حارس الأمل سيفور بعد الهجمات المتتالية التي قادها القائد أحمد قندوسي الذي كام يفتتح باب التهديف لولا تدخل الحارس.

“‘ لونطونت تضغط…الأمل يدافع…وراسية سالم تجانب القائم ”

هجوم الوفاق واصل الضغط على دفاع الأربعاء الذي تمكن بوشامة من اختراقه لكن الحارس كان بالمرصاد ،محاولة سطايفية أخرى وهذه المرة رأسية المدافع سالم جانبت العارض.

“الأمل يرد… و بوحلفاية يتألق ”

رد الأربعاء جاء عن طريق هجمة خطيرة قادها كاسيلي الذي مرر لزميله تومي الذي كاد يفتتح باب التهديف لولا تألق الحارس بوحلفاية زكرياء”

“أزموم وليد.. يهز الشباك وبأي طريقة!! ”

حيث تحصل الوفاق على مخالفة كان” قندوسي” الأقرب لتنفيذها لكن “ازموم” باغث الجميع بتسديدة قوية هزت شباك الزرقا عند الدقيقة الثالثة والأربعين. موقعا على أول أهداف الوفاق في اللقاء وأول هدف له في البطولة الوطنية مطلقا العنان والفرحة لأنصار الوفاق في المدرجات ،
وهي النتيجة التي انتهى على إثرها الشوط الأول ”

“فرص خطيرة ولا تغيير في النتيجة ”

مجريات الشوط الثاني لم تختلف كثيرا على سابقتها حيث تواصلت الندية في وسط الميدان وهجمات متبادلة من الطرفين ،حيث كادت كرة البديل “سراوي يوسف” أن تعمق النتيجة لكنها جانب القائم .
إصرار الأمل على العودة في النتيجة كاد أن يتجسد في كرة لاعبها “سعيداني براهيم “لولا نقص التركيز والتسرع .اللقاء استمر بمحاولات من الجانبين لكن دون تغيير في النتيجة .

“الوفاق يحقق أول فوز والأمل يتجرع أول هزيمة ”

لينتهي اللقاء بتحقيق الوفاق لأول فوز في البطولة بأقدام ازموم بعد تعادلها في الجولة الأولى ضد اتحاد بسكرة ليصبح في رصيد الوفاق اربع نقاط .فيما تجرع الأمل أول هزيمة له بعد فوزه في اول لقاء على مولودية وهران وتجمد رصيده عند النقطة الثالثة .

شيماء. ت.

شاهد أيضاً

محرز يدخل في مفاوضات مع هذا النادي

الرياضي نت- كشفت عدة مصادر اعلامية ابرزها الصحفي فابريزيو رومانو ان الدولي الجزائري وقائد المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *