الثلاثاء , يوليو 23 2024

“الوفاق يضيع فوز ثمين ويتقاسم النقاط مع البلوزداديين”

 

 

 

 

 

واصل شباب بلوزداد في سلسلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم حيث خرج عشية اليوم سالما من الهزيمة بعد أن عاد في النتيجة وذلك في القمة المؤخرة عن الجولة الرابعة من البطولة المحترفة الأولى موبيليس التي جمعته بمضيفه الوفاق السطايفي في اللقاء الذي إحتضنه ملعب الثامن ماي بسطيف وانتهى بهدف في كل شبكة.

 

أشبال التقني المصري” حسام البدري” دخلوا اللقاء وعينهم على الإطاحة بالشباب الذي لم يتذوق طعم الخسارة منذ بداية الموسم من جهة ،والتشبث بثقة الأنصار التي عادت بعد العودة إلى سكة الإنتصار من جهة أخرى، وهو الذي كاد يطبقه هجوم الوفاق لكن كرة “يطو نسيم ” جانبت قائم الحارس “قندوز”.

“الفرص تتهاطل والوفاق… يماطل”

الوفاق السطايفي كان أكثر خطورة من أبناء بيلكور الذي تحمل دفاعه المد الهجومي لزملاء” غودوين شيكا” الذي ضيع فرصة منح التقدم للسطايفية بعد كرته الخطيرة التي جانبت القائم ،
كرة زموم وغناوي هي الأخرى كادت تأتي بالجديد لكن التضييع كان عنوان أبناء الكحلة والبيضا خلال مجريات الشوط الأول.

” بكير فنان و السياربي ماكان ماكان.. !

رد الحمرة لم يأتي مبكرا حيث حاول زملاء المتألق إسلام بكير الإستفاقة بعد السيطرة السطايفية المطلقة في الثلاثين دقيقة حيث توغل كداد في دفاع الوفاق الذي كاد يقع لي المحضور لولا التفطن في آخر دقيقة.
هجمة ثانية للشباب وكرة” إيوالا ” لم تغير في النتيجة التي انتهت على وقع التعادل السلبي في الشوط الأول.

“قندوسي الغدار ..يفرح الأنصار ويباغث الزوار”

بداية الشوط الثاني دخلها ثابتي وزملاؤه بنفس العزيمة والإصرار على مواصلة خلق الفرص لكن مع التجسيد الذي غاب في الشوط الأول وهو الذي حضر في انطلاقة رجل الإنقاذ في سطيف ” أحمد قندوسي” الذي إستغل كرة زميله العربي ثابتي ليحولها إلى هدف بطريقة جميلة مانحا التقدم لأصحاب الديار عند الدقيقة الخامسة والخمسين الذي أسعد هدفه أنصار الكحلة والبيضا الذين سجلوا حضورهم بقوة اليوم لمساندة الفريق واستعادة المجد.

” زموم قناوي ..والشباب يعاني!”

هدف وحيد لم يرح السطايفية والعزيمة على الثنائية تواصلت وهذه المرة توزيعة” زموم وليد” لكن الحارس” قندوز” أخرجها بصعوبة ،
الهجوم السطايفي تواصل من “قندوسي” و”قناوي غيلاس” لكن الدفاع بقيادة” لعوافي” حاضر عكس الهجوم الذي غاب عن الشباب ولم يشكل الخطورة الكبيرة على مرمى فراحي .

“بورديم ينعش هجوم الشباب ويمنح التعادل لبلوزداد”

ثواني معدودات من دخول البديل بورديم ووامبا الذي أحدث دخولهما طوارئ في دفاع السطايفية حيث أفاق بورديم هجوم الشباب وأعطى نفسا آخر لزملاء بكير ،
ركود السطايفية في الدقائق الأخيرة أحسن استغلاله” بورديم عمار” الذي سدد صاروخية أسكنها شباك السطايفية معيدا فريقه من بعيد وحارما الوفاق من فوز عند الدقيقة” 88″.
وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء بعد صافرة الحكم مصطفى غربال .
بهذه النتيجة رفع الوفاق رصيده إلى النقطة الثانية عشر في المرتبة السادسة بينما الشباب فقد رفع حصيلته إلى النقطة السادسة عشر محتلا بذلك المركز الثالث في البطولة الوطنية.
شيماء .ت.

شاهد أيضاً

“الأمور تضبط في بيت الحمري”

  “الأمور تضبط في بيت الحمري” برز نادي مولودية وهران بشكل لافت خلال سوق التحويلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *