“الوفاق في نهارو وسوسطارة ماتربحوش في دارو”

وفت قمة الجولة الثانية والعشرون من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بكامل وعودها حيث حضرت المتعة والإثارة داخل وخارج المستطيل الأخضر في اللقاء الذي جمع بين الوفاق السطايفي وضيفه الثقيل نادي إتحاد الجزائر في سهرة رمضانية احتضنها ملعب الثامن ماي بسطيف،حيث إبتسمت في الأخير لأصحاب الديار بهدف شوشو الوفاق بوشامة صلاح عند الد “59”

“يطو دون مقدمات ..والكحلة ديمارات ”

البداية كانت حذرة من الجانبين وإشتد الصراع فيها بوسط الميدان.. حيث اكتفى الوفاق بالتسديد من بعيد وكرة يطو لم تخلق خطورة كبيرة على مرمى بن بوط،لتتوالى بعدها الهجمات على دفاع سوسطارة من زملاء لغديري لكن التسرع من قناوي فوت على الكحلة والبيضا عدة فرص سانحة.

” هجوم الإتحاد في خبر كان ومحيوص مابان ..!”

الرد من سوسطارة جاء بعد تحصل الفريق على مخالفة نفذها مزيان في مناسبتين لكنها لم تأتي بالجديد حيث ظهر هجوم الاتحاد بقيادة زواري ومحيوص بوجه شاحب ولم يشكل الخطورة الكافية على دفاع شعبي .

“نكامبي حار قناوي يواصل الإهدار ودفاع لياسما لم ينهار..”

هجوم خاطف للوفاق كاد يباغث الإتحاد ومقصية نكامبي على مرتين تجانب قائم الحارس بن بوط الذي عانا ودفاعه أمام هجمات قناوي ونكامبي المتتالية ،لتأتي صافرة الحكم بن يحيى معلنا نهاية مجريات الشوط الأول على وقع التعادل السلبي .

“أنفرنو تلهب المدرجات.. والمتعة بملعب النار والإنتصار ولات”

الشوط الثاني كان أفضل بكثير من سابقه وانطلق وسط متعة كبيرة في المدرجات التي توهجت من جانب أنصار الكحلة والبيضا وأنصار سوسطارة حيث حاول فيه أصحاب الديار فك شفرة دفاع الإتحاد لكن هجوم الوفاق واصل الإهدار وزاد من ضغط الأنصار.

“ألوو بن بوط ألوو.. بوشامة دارهالو”

في الوقت الذي تحولت في الأنظار مجددا إلى فرجة المدرجات بقيادة إلتراس انفرنو عادت الإثارة إلى أرضية الميدان حيث جاءت محاولات قناوي بالجديد وذلك بعد تمريرة سحرية إلى مدلل السطايفية الشاب بوشامة الذي عرف كيف يسكن الكرة في شباك أسامة بن بوط مطلقا العنان لفرحة أبناء عين الفوارة عند الدقيقة ال59.

يابن شيخة يابن شيخة سوسطارة ليوم ماش مليحة ”

رد أبناء سوسطارة كان قويا بعد
مخالفة جحنيط ورلسية بوناصر كادت تباغث الحارس بوحلفاية ضغط لياسما تواصل في الربع ساعة الأخير ودفاع الوفاق مستميت أمام
كرات رضواني بلقاسمي وجحنيط التي لم تأتي بالجديد .

ليحسم الوفاق قمة الجولة
لصالحه بأرجل إبن العلمة بوشامة ويحقق ثالث فوز له على التوالي بملعبه ليتصالح مع أنصاره الذين حضروا بقوة اليوم

بهذا الفوز رفع الوفاق رصيده إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المرتبة الثالثة ليواصل تشديد الخناق على الوصيف،فيما تجمد رصيد سوسطارة عند النقطة التاسعة والعشرين في المركز السادس.

للتذكير فإن رديف الوفاق انهزم يوم الخميس بثنائية دون رد أمام رديف الإتحاد. .

شيماء ت.

شاهد أيضاً

فرسان الهضاب يرسمون بقائهم 

    فرسان الهضاب يرسمون بقائهم   أسدل الستار على الموسم الكروي 2023 – 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *