الجمعة , أبريل 19 2024

“الهاتريك الكاميرونية تحيي آمال السطايفية

الرياضي نت-إستعاد نادي وفاق سطيف نغم الإنتصار اليوم الثلاثاء في الخرجة التي قادت النسر الأسود الى مدينة شلغوم لملاقاة المضيف هلال شلغوم العيد على أرضية ملعب المظاهرات في إطار الجولة الخامسة والعشرون من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس والتي انتهت باكتساح الضيوف لأصحاب الديار برباعية كاملة.

“نكامبي إستفاق والسم للهلال أذاق!”

أشبال المدرب دزيري بلال دخلوا اللقاء وعينهم صوب الثلاث نقاط لتفادي الانزلاق مجددا ومواصلة البحث عن مرتبة مؤهلة للمشاركة الإفريقية وهو الذي كاد أن ينكسر في الدقائق الأولى بعد المحاولة الخطيرة للهلال لكن الحظ حالف السطايفية هذه المرة.
رد أبناء عين الفوارة كان قويا ولم يخيب أنصاره الذين تنقلوا لمساندة رفقاء عبد المومن جابو حيث تمكن اينو نكامبي من مباغثة حارس الهلال زعرور وتوقيع الهدف الأول للسطايفية عند الدقيقة ال11.

“حسكر قلب الفيستا..ونكامبي دار حالة فالهيلاليستا”

الوفاق واصل سيطرته بالطول
والعرض على أطوار اللقاء ولم يتراجع هجومه للوراء حيث اسال العرق البارد لزملاء شعيبي .
ليظهر الكاميروني اينو نكامبي مجددا ويضيف الهدف الثاني للكحلة والبيضا عند الدقيقة الحادية
والأربعين.
الهلال كان يمني النفس في توقف مهرجان الأهداف عند الثاني لكن أشبال دزيري بلال أبو إلا أن يعوضوا نتائجهم السلبية وصياهم عن التهديف في هذا اللقاء .
حيث تمكن بعد دقائق العائد للفريق الأول” حسكر عبد الحق “من إضافة الهدف الثالث في مرمى لخضوره وهي النتيجة التي انتهى على إثرها الشوط الأول.

“الهلال …دار موح ادي 3نقاط وروح؟”

تراجع طفيف من السطايفية خلال مجريات الشوط الثاني وتضييع للفرص من زملاء حسام واسيني كل هذا لم يسمح للهلاليستا بالعودة في النتيجة وهو الذي وضع قدميه الاثنين في المحترف الثاني منذ بداية البطولة الوطنية ولم يعطي جرعة أمل لعشاقه..

عودة موفقة لمهاجم الكحلة والبيضا الذي صام عن التهديف لمدة اينو نكامبي الذي تمكن من إضافة الهدف الرابع السطايفية والثالث له موقعا بذلك على هاتريك و منصبا نفسه نجم المباراة الأول
وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة بملعب المظاهرات أين أصبح فريق الهلال محطة لتحسين المسار لجل الفرق.

“الهاتريك الكاميرونية تعيد الأمل للسطايفية للظفر بمشاركة افريقية”

الوفاق بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة التاسعة والثلاثين مرتقيا إلى المركز الثالث أين جاءت نتائج الجولة في صالحه بعد تعثر أقرب ملاحق مولودية الجزائر ضد شبيبة القبائل اليوم وسقوط مولودية البيض على ميدانه ضد السياربي.

شيماء. ت

في حين تجمد رصيد الهلاليستا عند النقطة الثالثة في المركز الأخير.

شاهد أيضاً

“أبناء لعقيبة” من أجل التدارك والتصالح مع الأنصار

    “أبناء لعقيبة” من أجل التدارك والتصالح مع الأنصار   يستضيف غدا الجمعة “شباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *