الأحد , فبراير 25 2024
أخبار عاجلة

المحترف الاول| بارادو يعانق الفوز ويكسب أول رهان.


حقق أولمبي بارادو فوز مهم على نجم مقرة بملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء في أول جولة من مرحلة الإياب من الدوري الجزائري ، حيث أضاف الأولمبي ثلاثة نقاط مهمة في رحلة الخروج من منطقة الخطر التي يقبع فيها .
بداية المقابلة لم يقدم فيها الفريقين الكثير حيث إستمرت فترة جس النبض طويلا لعب بحذر في وسط الميدان من الجانبين دون فرص أو خطورة تذكر ، إلى غاية الدقيقة 34 حين سجل الأولمبي هدف السبق عن طريق مخالفة لعبت على شكل تمريرة لبولبينة الذي وضعها في الشباك بتسديدة جميلة لا تصد و لا ترد ، الهدف الذي أعطى دفعة معنوية لبارادو الذي واصل الضغط على النجم ليتحصل على ضربة جزاء سجلها زروقي في الدقيقة 38 ليضاعف النتيجة لبارادو الذي دخل غرفة الملابس بأسبقية هدفين لصفر.
الشوط الثاني الزوار يدخلون بنية طي صفحة الشوط الأول و العودة في النتيجة عبر تهديد مرمى بارادو في كذا مرة لكن الكرة تأبى معانقة الشباك و الحظ يعاند مقرة .
من جهته الأولمبي لعب على المرتدات و إستغل الهفوات الدفاعية للنجم و أضاف الهدف الثالث بعد تمريرة على الرواق إستقبلها تيطراوي بصدر رحب و يعمق النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 55.
بعدها بدقائق مقرة ترمي بكل ثقلها و تلعب كل أوراقها للعودة في المباراة و تقليص النتيجة و هو ما تحقق عن طريق لعجابي في الدقيقة 63 ، و كان بإمكان النجم العودة في المباراة بعد هذا الهدف لكن الحظ في النهاية إبتسم لأولمبي بارادو الذي فاز بالمباراة و أضاف إلى خزائنه ثلاثة .
عراس وليد

شاهد أيضاً

السياسي يعود لسكة الانتصارات

السياسي يعود لسكة الانتصارات حقق شباب قسنطينة فوزا مهما على الضيف جمعية الشلف بنتيجة ثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *