المحترف الأول/ بارادو يلعب بالنار و يواصل إضاعة النقاط

واصل أتلتيك بارادو هدر النقاط في البطولة المحترفة الأولى و إكتفى بالتعادل في مباراة دراماتيكية أمام أولمبي الشلف ، حيث إنتظر الكل تأكيد الإستفاقة و الظفر بالثلاث نقاط بعد الإطاحة بالسياسي في الكأس و مواصلة السير بنفس النسق في البطولة و الخروج من منطقة الخطر التي يقبع فيها الأتلتيك لكن الشلفاوة كان لهم رأي آخر حيث كانو الند للند في مباراة لعبت كل أوراقها في الدقائق الأخيرة .
الشوط الأول : شهد حذر من الجانبين و عدم المخاطرة و اللعب على المرتدات و الكرات الطويلة ، و لعل أبرز الفرص كانت في الدقيقة 15 لبارادو بعد تمريرة في العمق لم تجد أحدا في الإستقبال لتذهب إلى تماس .
أما رد الزوار فكان في الدقيقة 32 عبر كرة عرضية إستقبلها مهاجم الشلفاوة و تسديدة تجد حارس بارادو بالمرصاد يتصدى لها ببراعة ، لينتهي الطور الأول بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني : شوط جميل من الجانبين حيث توالت الهجمات و أظهر الفريقين نيتهما بالفوز ، و كان أصحاب الأرض قريبين من أخذ السبق في الدقيقة 63 بمقصية جانبت القائم بقليل ، ليكون الرد قاسي من الشلفاوة بقذفة و هدف جميل من توقيع سويبع الذي يمنح الأفضلية للأولمبي في الدقيقة 65.
إنتظر بعدها بارادو حتى الدقيقة 85 ليعادل النتيجة عن طريق زروقي بعد عرضية جميلة و الارتقاء كان أجمل و برأسية يضعها في الشباك .
بعدها بدقائق و في الوقت بدل الضائع ، الدقيقة 98 دوار يبصم على هدف السبق لبارادو بعد تمريرة طويلة لكن هذا التقدم لم يدم طويلا حيث أعلن الحكم عن ضربة جزاء للشلف قام بتسجيلها توفيق عدادي في الدقيقة 105 و ينهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة .
و بهذه النتيجة عاد الشلفاوة بنقطة مهمة للإبتعاد أكثر من منطقة الخطر بينما تتعقد أمور أتلتيك بارادو أكثر فأكثر مع مرور الجولات .
كما إنتهت مباراة الرديف بتفوق شبان بارادو بثلاثية نظيفة .
عراس وليد

شاهد أيضاً

فرسان الهضاب يرسمون بقائهم 

    فرسان الهضاب يرسمون بقائهم   أسدل الستار على الموسم الكروي 2023 – 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *