الجمعة , يونيو 21 2024

المحترف الأول/ أمل الأربعاء يعزز بقائه في المحترف الأول .

إستقبل زوال الجمعة فريق أمل الأربعاء نظيره شبيبة الساورة على ملعب إسماعيل مخلوف بالأربعاء في إطار الجولة الـ19 للرابطة المحترفة الأولى موبيليس .

إنطلقت المباراة في حدود الساعة الثالثة مساءا بحظور جماهيري غفير لمساندة رفقاء القائد رايت وكلهم عزم على إبقاء النقاط في عروس متيجة .

إفتتح أصحاب الأرض المباراة في الدقائق الأولى من عمر اللقاء عن طريق اللاعب كاسيلي في الدقيقة 09 بعد هجمة مرتدة قادها الرسام آيت علي ليوقع على إثرها الهدف ، بعدها بادر الزوار بالهجوم و غلق كل المنافذ لأصحاب الأرض ما دفع رفقاء الحارس سيفور لإرتكاب عدة أخطاء أمام المرمى لكن الزوار لم يستغلوا هذه الفرص لينتهي الشوط الأول بتفوق الأمل بهدف لصفر .

معالم الفوز بدأت تلوح في الأفق بعد بداية الشوط الثاني حيث سيطر رفقاء القائد رايت على المباراة بالطول و العرض ليسجل كاسيلي مرة أخرى في الدقيقة 73 من عمر اللقاء ليأكد على بقاء النقاط في مدينة الأربعاء ، لتنتهي المباراة بفوز أمل الأربعاء بنتيجة إثنان دون رد .

ليبعث الأمل أبناء الساورة إلى الكويت بمعنويات منخفضة للمشاركة في كأس العرب و يعزز رصيده في سلم الترتيب ب 25 نقطة و ينتقل إلى المركز الـ7 .

محمد عمروش

شاهد أيضاً

إلياس شتي يقترب من هذا النادي. 

  إلياس شتي يقترب من هذا النادي.   اقترب الدولي الجزائري السابق و المتوج بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *