“الكحلة لتشديد الخناق… والسياربي لتجاوز الإخفاق..”

تشتد الأنظار غدا الجمعة إلى ملعب 20اوت 55 بالعناصر الذي سيكون مسرحا للمباراة الواعدة بين رائد ترتيب البطولة شباب بلوزداد الذي يستقبل الضيف الثقيل وصاحب المركز الثالث وفاق سطيف،في لقاء متأخر يلعب لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة المحترف الأول موبيليس بداية من الساعة الرابعة مساءا.

الوفاق أنهى الإستعداد ويعول على الإطاحة ببلوزداد ..

هذا وأنهى الوفاق السطايفي تحضيراته للمباراة المهمة في صراع البوديوم غدا ،حيث أعلن المدرب دزيري بلال عن قائمة لاعبيه المعنية بخوض اللقاء حيث جاءت على النحو الآتي:
عصماني بوحلفاية ،حشود بومسوس، سالم
ثابتي. ،يطو .غديري .واسيني.
شاوتي ،سراوي غانم براهيمي نكامبي قناوي زموم فلاحي يوسف ،بوشامة و عويسي .

كتيبة السطايفية منقوصة ودزيري
لايريد تضييع الفرصة ..

يعول زملاء المتألق نكامبي
على استغلال الحالة التي يتواجد فيها أشبال المدرب الكوكي عقب إقصائهم من رابطة الأبطال الإفريقية بنتيجة ثقيلة ،والعودة بكامل الزاد من ملعب السياربي لبعث الصراع على الوصافة من جديد .
من جهته سيفتقد المدرب دزيري بلال في لقاء الغد من خدمات صخرة دفاع الوفاق إدريس شعبي الذي يعاني من آلام على مستوى الظهر ،فيما سيغيب زميله هو الآخر زيتي لخثير الذي تعرض لإصابة في اللقاء الودي الذي جمع الوفاق مع جمعية عين مليلة .
فيما يتواصل غياب عبد المومن جابو بسبب الإصابة كذلك .

“البلوزدادي للوقوف من جديد وتجاوز نكسة ماميلودي”

حيث يسعى أشبال التقني التونسي نبيل الكوكي إلى محو آثار الإقصاء و الهزيمة المذلة التي ألحقها بهم فريق صان داونز الجنوب إفريقي بسداسية في رابطة الابطال وذلك بالوقوف من جديد في البطولة الوطنية وتوسيع الفارق عن الملاحقين بداية من لقاء الغد ،هذا و أنهى الفريق استعداداته لقمة الوفاق بحضور كل لاعبيه وعلى عكس الوفاق تفادى المدرب نبيل الكوكي الإفصاح عن قائمة لاعبيه المعنية باللقاء إلى حد الساعة .

السطايفية متخوفون من التحكيم

عينت لجنة التحكيم التابعة
للإتحاد الجزائري لكرة القدم الحكم سلطاني لإدارة اللقاء المتأخر ضد شباب بلوزداد لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية و يساعده في مهمته كل من “شريف “”زعاتري” و”سيافة “.
وفور تعيين الحكم سلطاني أبدى أنصار وعشاق الكحلة والبيضا عبر الصفحة الرسمية لنادي وفاق سطيف تخوفهم من هاجس التحكيم .

شيماء تعساست.

شاهد أيضاً

فرسان الهضاب يرسمون بقائهم 

    فرسان الهضاب يرسمون بقائهم   أسدل الستار على الموسم الكروي 2023 – 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *