الجمعة , فبراير 23 2024

الكحلة تقسو على الحمراوة… برباعية ترد الروح وتعمق الجروح”

 

 

 

أطاح ناد وفاق سطيف أمسية الثلاثاء بضيفه مولودية وهران على ملعب الثامن ماي بسطيف برباعية كاملة في اللقاء الذي لعب لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس والتي أنسبت مهمة إدارته إلى الحكم سماش بمساعدة كل من عبان سليماني وبوجمعة كحكم رابع.

أبناء عين الفوارة وبقيادة المدرب المساعد خالد لموشية دخلوا مباشرة اللقاء وعينهم على الفوز و رد الثأر بعد خسارتهم الموسم الفارط برباعية كاملة وهو الذي جسده. زملاء مدلل السطايفية قناوي غيلاس خلال الشوط الأول.
هجمات السطايفية بدأت مبكرا وكرة قناوي تجد دفاع الحمراوة الذي تمسك خلال الربع ساعة الأولى أمام كرات زملاء براهيمي رد الحمري كان محتشما وتسديدات مراد بن عياد وايزماني لم تشكل أي خطورة على حارس عرين الوفاق عصماني أنيس” .

“قناوي دار رايو…والحمراوة مزال يعانوا”

هجمات سريعة من زملاء القائد “جابو “و ضغط كبير عاشه دفاع الحمراوة إلا أن تمكن” قناوي” من فك الشفرة بعد أن عبث بدفاع وسدد بطريقة رائعة سكنت شباك الحارس “صوفي “عند الدقيقة “الثانية والثلاثين” .
عزيمة “قناوي “على رفع رصيده التهديفي ومواصلة التألق كانت تظهر بشكل كبير على أرضية الميدان فماهي إلا دقائق معدودات حتى عاد اللاعب لتوقيع الهدف الثاني للسطايفية عند الدقيقة السابعة والثلاثين مانحا التقدم لفريقه بثنائية عند نهاية الشوط الأول.

“الحمري مجروح… والوفاق يرد الروح”

الشوط الثاني لم يكن مغايرا لسابقه حيث كان التيار يسير في إتجاه واحد مع أبناء الكحلة والبيضا الذين واصلوا سيطرتهم على مجريات اللقاء رغم التغيير الإضطراري بعد إصابة متوسط الميدان بوشامة وتعويضه بحسكر إلا أن المد الهجومي السطايفي بقيادة الساحر عويسي لم يتأثر وشكل خطورة كبيرة على دفاع زملاء خذير

 

“عويسي يواصل الإبداع ودفاع المولودية ينهار ”

الشوط الثاني لم يكن مغايرا لسابقه حيث كان التيار يسير في إتجاه واحد مع أبناء الكحلة والبيضا الذين واصلوا سيطرتهم على مجريات اللقاء رغم التغيير الإضطراري بعد إصابة متوسط الميدان بوشامة وتعويضه بحسكر إلا أن المد الهجومي السطايفي بقيادة الساحر عويسي لم يتأثر وشكل خطورة كبيرة على دفاع زملاء خذير.
إلا أن تمكن ملك الأسيست” يوسف عويسي “من إضافة الهدف الثالث
بعد توزيعة من” جابو” بطريقة جميلة عند الدقيقة “التاسعة والسبعين”.

“الكحلة ترد الثار على طريقة الكبار”

التوقيع على ثلاثية لم تشف غليل أشبال لموشية الذين واصلوا بنفس الإرادة لرد ثأر الموسم المنصرم بعد السقوط
برباعية دون رد ؛وهو الذي كان اليوم على ملعب النار والإنتصار من أرجل البديل حسكر الذي سجل الهدف الرابع السطايفية عند الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر اللقاء وهي النتيجة التي انتهى على وقعها اللقاء بفوز عريض للسطايفية وخسارة قاسية لمولودية وهران .
بهذا الفوز رفع وفاق سطيف رصيده من النقاط إلى 21 نقطة في المركز الثالث بناقص مباراة ضد المضيف إتحاد العاصمة.
فيما تجمد رصيد الحمراوة عند النقطة 13 في المركز 11.

شيماء تعساست.

شاهد أيضاً

نجم بن عكنون لتصحيح المسار 

  نجم بن عكنون لتصحيح المسار يستقبل نادي نجم بن عكنون منافسه نادي شبيبة الساورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *